ياسمين رحمي ياسمين رحمي

ياسمين رحمي مسيحية متدينة تقع فى مشاكل بسبب قصة حب بـ "جمال الحريم"

سيد صبحي الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 05:18 م

بدأت الفنانة الشابة ياسمين رحمي تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "جمال الحريم" مع المخرجة منال الصيفى وقالت ياسمين أنها تجسد خلال الأحداث شخصية "مريم" وهي فتاة مسيحية متدينة جدا وتدخل فى قصة حب تتعرض بسببها لعدد كبير من الأزمات هي وخطيبها.

وأضافت أن أكثر ما جذبها للمسلسل أن أحداثه تدور حول السحر والشعوذة وهذه النوعية من الأعمال المختلفة بالإضافة إلى أنه يناقش فترتين زمنيتين مختلفتين لذا شعرت أن المسلسل سيكون له مكانة خاصة لدى المشاهدين وقت عرضه وسيحقق نجاح كبير.

وعن تعاملها مع المخرجة منال الصيفى قالت أشعر أنها أم داخل اللوكيشن فهى تتعامل مع الجميع بمبدأ الأم فلا تترك أي شىء يعكر صفونا ولا هفوة بسيطة وحريصة دائما على جعلنا سعداء ومتحمسين للعمل لتستطيع إخراج مواهبنا وتوظيفها لخدمة المسلسل.

أما عن أبطال العمل خالد سليم ونور فقالت خالد إنسان راقٍ دمه خفيف ويتعامل مع الجميع بشكل ودود فيشعر الجميع أنهم أصدقاؤه من اللحظة الأولى مما يضفى جو من الهدوء الود يساعد على العمل، أما نور فهى شخصية جادة جدا قليلة المزاح والضحك داخل وقت التصوير ولكن خارج اللوكيشن فتكون مرحة ومضحكة جدا جدا.

وعن أعمالها القادمة قالت أنتظر عرض مسلسل «خيط حرير» وهو بطولة الفنانة مي عز الدين ونيقولا معوض وسوسن بدر وأقدم به شخصية "زينة" وهي أم لطفلة لم تتخط عامها الثالث وتعمل طبيبة ولديها مشكلة كبيرة بسبب زوجها وهو إخراج إبراهيم فخر وتاليف محمد سليمان عبد المل.

 

 

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة