بشرى
بشرى


بشرى تشيد بالطاقم الطبي لمهرجان الجونة السينمائى 2020

سيد صبحي

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 07:07 م

 

أشادت  الفنانة بشرى رئيس العمليات في مهرجان الجونة السينمائي، بدور وزارة الصحة فى تأمين مهرجان الجونة صحيا حيث قالت أن الطاقم الطبي وفر كل متطلبات الوقاية من فيروس كورونا المستجد ووفروا عدداً ضخماً من المعقمات والمسحات أيضا.

وحرصت بشرى على ارتداء الكمامة الواقية بنفس لون فستانها الفضى فيما حرصت على خلعها أمام الكاميرات أثناء إجراء الحوارات التلفزيونية.

وانطلقت اليوم الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح.

كما تشهد الدورة الجديدة من المهرجان، تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

اقرأ أيضاً: 

إطلالة هادئة لياسمين صبري بمهرجان الجونة السينمائي 2020

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة