الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين السابق
الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين السابق


سلامة: ما فعله أسامة هيكل مع الإعلام أمر مؤسف خدم الإرهاب 

رضا خليل

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 - 10:38 م

أكد الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين السابق، أن الهيئة الوطنية للصحافة لم تطرح فكرة الدمج بين المؤسسات الصحفية على الإطلاق، لاسيما الإصدارات القومية.

اقرا ايضا .. انسحاب رؤساء تحرير الصحف من اجتماع وزير الإعلام لمنع حضور فاطمة السيد أحمد

وأضاف سلامة، خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الجمعة، أن التكاتف بين كل المؤسسات الصحفية في الوقت الراهن أمر غاية في الأهمية، من أجل مستقبل الصحافة المصرية، مبينا: "كرم جبر رئيس المجلس القومي لتنظيم الإعلام تواصل مع أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام لعقد اجتماع داخل المجلس، لتجاوز الأزمة الأخيرة".

وتابع سلامة: "الأمر استغل اسغلال سيئ من الإعلام المعادي ولكن رب ضرة نافعة، لأنه ما حدث من الوزير أسامة هيكل، أحدث حيوية في المجال الصحفي والإعلامي والإحساس بأنه لابد أن يتحركوا بقوة".

وأشار نقيب الصحفيين السابق، إلى أن الإعلام المصري يواجه سموم الإعلام المعادي بقوة، كما يعمل باستمرار على زيادة وعي الشعب المصري أمام كل المحاولات الخبيثة من الجماعة الإرهابية من الخارج، بجانب التشكيك وغيره من المؤامرات.

وفي سياق أخر، قال سلامة، إن ما يحدث حاليا في ليبيا من توقف إطلاق النار هو انتصار ضم للدبلوماسية والسياسية المصرية، مشيرا إلى أن مصر تريد كل الخير لليبيا، وعندما أتت القبائل الليبية إلى القاهرة لتفويض الرئيس السيسي رد عليهم بأنه يحتاج إلى أمر من الشعب الليبي باعتبار أن صاحب الشرعية الأولى في ليبيا.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة