وزير التعليم وزير التعليم

وزير التعليم يدلي بصوته الانتخابي في كلية التربية للطفولة

فاتن زكريا السبت، 24 أكتوبر 2020 - 12:05 ص

علمت بوابة أخبار اليوم، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيدلي بصوته الانتخابي داخل لجنة كلية التربية للطفولة المبكرة بالجيزة.

وجاء اسم وزير التربية والتعليم ضمن الكشف الانتخابي رقم 1420 في اللجنة الفرعية رقم 117 داخل لجنة ملية التربية للطفولة المبكرة.

ومن المقرر أن ينطلق غدا السبت في التاسعة صباحا ماراثون أول أيام التصويت بالداخل بالمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتي يتنافس فيها 1879 مرشحا في 71 دائرة انتخابية بالنظام الفردي و4 قوائم بالدائرتين المخصصة لنظام القائمة، حيث تفتح اللجان أبوابها على مدار يومين السبت والأحد في التاسعة صباحا، وحتى الساعة التاسعة مساء وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأنهت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض بالتعاون مع جهات وأجهزة الدولة المختلفة كافة الاستعدادات اللوجستية والفنية لإتمام عمليات التصويت والفرز في المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب في أبهى صورها، حيث تم تجهيز وإعداد المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين والتأكد من صلاحية الأبواب الخارجية ودورات المياه والإنارة مع توفير مقاعد كافية للحضور باللجنة وإمدادها بصناديق الاقتراع المخصصة لنظامين الفردي والقائمة.

 

اقرأ أيًضا..

تتضمن المسح الحراري للناخبين | ننفرد بنشر خطة التأمين الطبي لانتخابات النواب


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة