وردة وردة

فيديو| مطرودون من «اختيارات البدري».. وردة والمحمدي الأبرز

عمر البانوبي السبت، 24 أكتوبر 2020 - 03:25 ص

استبعد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بعض المحترفين من اختيارات قائمة الفراعنة لمواجهتي توجو.

ويستعد المنتخب لمواجهة منتخب توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر المقبل في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وجاء عمرو وردة، لاعب فولوس اليوناني، على رأس المستبعدين من قائمة منتخب مصر لمواجهتي توجو رغم الأداء الجيد الذي قدمه بعد انضمامه لناديه الجديد قادمًا من باوك ثيسالونيكي.

سجل «وردة» أول أهدافه في الدوري اليوناني هذا الموسم خلال مشاركته الرسمية الأولى مع فولوس ضد باس جيانينا في الجولة السابقة بعد أيام من تصريحات حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن وجود اتصالات بينه وبين الجناح المثير للجدل.

وقبل المشاركة الرسمية الأولى والهدف الأول، سجل عمرو وردة هدف الفوز لفريقه على أولمبياكوس فولوس في مباراة ودية أقيمت السبت 10 أكتوبر.

كان عمرو وردة قد سجل 114 ظهورًا مع 5 أندية في الدوري اليوناني الممتاز، وسجل 28 هدفا وصنع 22 هدفا.

كما استبعد البدري أيضًا أحمد المحمدي، ظهير أيمن آستون فيلا الإنجليزي، والذي يحتفظ بسجل كبير من المشاركات الدولية والبطولات مع منتخب مصر الأول بسبب غيابه عن المشاركات الرسمية مع فريقه هذا الموسم.

ولم يشارك المحمدي سوى في 10 دقائق بالبريميرليج هذا الموسم، و3 مباريات في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

فيما خرج علي غزال، لاعب وسط لاريسا اليوناني، من حسابات البدري، بعد مشاركته في مباراتين فقط وبواقع 42 دقيقة في الدوري اليوناني هذا الموسم.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة