تركي آل الشيخ يُنهي الخلاف بين تامر حسين وعمرو مصطفى تركي آل الشيخ يُنهي الخلاف بين تامر حسين وعمرو مصطفى

تركي آل الشيخ يُنهي الخلاف بين تامر حسين وعمرو مصطفى

محمد طه السبت، 24 أكتوبر 2020 - 05:28 ص

أنهى رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، الخلاف بين الشاعر الغنائي تامر حسين والمُلحن عمرو مصطفى، وذلك بعد أن وجه لهما جملة تدعوهما للصلح عبر حسابه بـ"تويتر".

وتحدث تامر حسين- في حلقة أمس من برنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان- لأول مرة عن أزمة خلافه مع عمرو مصطفى بالرغم من أنه أول من قدمه في الوسط الغنائي، قائلا: "أنا حاليا على خلاف مع عمرو مصطفى على المستوى الشخصي حيث اتهمني بالباطل وتحدث معي بعد أغنية (يا بلدنا يا حلوة)، وقال لي مش عاوزك تدي الأغاني اللي كتبتها للهضبة وبالفعل كلمت عمرو دياب وقالي موافق، وبالفعل فضلت عمرو مصطفى على الهضبة".

وعقب عرض الحلقة، وجه تركي آل الشيخ رسالة للثنائي تامر حسين وعمرو مصطفى قائلا: "بتمنى أن الخلاف بينكم ينتهي.. مش متخيل لما حقابل واحد فيكم مايكونش فيه التاني.. وبعدين ياعمرو مين حيجيب ليك عصير الجوافة.. إذا ليا خاطر الخلاف ده ينتهي حالاً".

ورد تامر حسين على هذا الأمر قائلا: "انتهى أي خلاف يا أبوناصر وكلك ذوق ودايمًا سباق بالخير وكلنا إخوات الله يباركلك وترجع بألف سلامة ونتجمع على خير"، كما قام عمرو مصطفى هو الآخر بالرد قائلا: "الخلاف انتهى يا أبو ناصر خاطرك كبير وتامر أخويا"، وعقب تركي آل الشيخ على الصلح موجها رسالة لتامر حسين قائلا: "ده العشم ومتنساش عصير الجوافة".

وعقب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على الصلح قائلا: "انتوا إخوات يا تامر وهي كانت ساعة شيطان وراحت لحالها"، ليرد عليه تامر حسين: "حبيبى يابو بهجت ربنا يديم الغلاوة".

كما علق الشاعر أمير طعيمة على هذا الصلح، ليختتم الإعلامي رامي رضوان هذا الأمر والذي كان سبب فيه عندما تحدث مع تامر حسين حول أسباب الخلاف مع عمرو مصطفى قائلا: "بارك الله فيك يابو ناصر".


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة