مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في قمة الدوري الإسباني
مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في قمة الدوري الإسباني


الليلة| مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

محمد أنور

السبت، 24 أكتوبر 2020 - 05:29 ص

 

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية نحو قمة كلاسيكو الأرض بالملعب الشهير كامب نو، في تمام الساعة الرابعة عصرا، عندما يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على برشلونة، ضمن الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل فريق برشلونة اللقاء بعدما تلقى خسارة مفاجئة أمام خيتافي بهدف دون رد السبت الماضي في الليجا، ولكنه تمكن من تحقيق فوز عريض على فرنسفاروش المجري بنتيجة 5-1 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواصل برشلونة افتقاد خدمات حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن بداعي الإصابة، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، فيما استعاد ظهيره الأيسر جوردي ألبا.

فيما يدخل ريال مدريد المباراة وهو يعيش في ظروف صعبة، بعد أن تجرع خلالها هزيمتين متتاليتين على أرضه، الأولى كانت أمام نادي قادش في الليجا بهدف دون رد، والثانية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويفتقد الريال لعدد من أبرز لاعبيه بداعي الإصابة، مثل البلجيكي إيدن هازارد، والنرويجي مارتن أوديجارد، و الظهيرين داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا، وفي المقابل استعاد خدمات القائد سيرجيو راموس.

وحصد ريال مدريد 10 نقاط بالفوز في 3 مباريات والتعادل مرة واحدة، مقابل خسارة وحيدة، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق نقطة عن ريال سوسيداد وفياريال متصدري جدول الترتيب.

ولا يزال يمتلك برشلونة في رصيده مباراتين مؤجلتين، حيث لعب 4 مباريات، جمع خلالها 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمة، ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة