صورة أرشيفية صورة أرشيفية

انتخابات النواب 2020| اعرف لجنتك تجنباً للغرامة

بوابة أخبار اليوم السبت، 24 أكتوبر 2020 - 08:38 ص

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات ، عن ثلاثة طرق للتيسير على الجمهور في الوصول للجانهم الانتخابية، وذلك  عبر موقعها الرسمي www.electaions.eg اعتبارا من صباح اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر.

وذلك عن طريق خدمة التحقق من الوجود بقاعدة بيانات الناخبين بإدخال الرقم القومي، أو إرساله في رسالة قصيرة على هاتف رقم 5151، أو بالاتصال بالخط الساخن 141.

 

وعند الاستعلام على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية تتيح لك الاستعلام على لجنتك الانتخابية، ورقم اللجنة الفرعية، ورقمك في كشوف الناخبين.

 

وينطلق صباح اليوم ماراثون انتخابات مجلس النواب 2020، بالمرحلة الأولى وتستمر على مدار يومي السبت والأحد، وتفتح اللجان أبوابها لاستقبال الناخبين، للتصويت في اليوم الأول من أيام الاقتراع، في تمام التاسعة صباحا.

 

وتجرى عملية الانتخابات في المرحلة الأولى في دوائر 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح، ويتنافس 1879 مرشحا على النظام الفردى فى 143 دائرة انتخابية

 

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات 3 طرق لاستعلام الناخبين عن لجانهم الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية، وكذا رقم الناخب في الكشوف الانتخابية.


 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة