مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا
مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا


مياه المنيا:١٠٠ مليون جنيه تكلفة أعمال الصيانة والإحلال

وفاء صلاح

السبت، 24 أكتوبر 2020 - 09:53 ص

كشف المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا والعضو المنتدب، أن الشركة أنفقت  80 مليون جنيه لصيانة وتشغيل محطات مياه الشرب على مستوى المحافظة.

وأضاف أنه تم  تخصيص 20 مليون جنيه أخرى لدق 40 بئر لحل المشكلات بالمناطق الساخنة  وتوصيل مياه الشرب إلى كافة أنحاء المحافظة.

وأوضح أن ذلك بناءا على توجيهات القيادة السياسية وتكليفات كل من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة بسرعة إنجاز أعمال الإحلال والتجديد ووضع حلول جذرية للنقاط الساخنة.

وأشار الشهاوي إلى أن الشركة شكلت لجنة لإدارة الأزمات ومواجهة  السيول بالتنسيق مع ديوان المحافظة والجهات المختلفة داخل المحافظة.

وأكد  الشهاوي أن الشركة وضعت خطة متكاملة لمواجهة السيول من خلال تجهيز خريطة متكاملة بأماكن تمركز المياه العكرة الواردة من السيول إلى جانب تجهيز أكثر من ٨٦  معدة  وسيارة بالإضافة إلى  تشكيل فرق عمل  بكافة الفروع لمتابعة الأوضاع وفرق  بالمعامل لأخذ العينات بصفة المستمرة للحفاظ على جودة المياه المنتجه كما أنه يوجد أرقام تعمل طوال ال٢٤ ساعة لتلقى كافة الشكاوى وهى ١٢٥ من التليفون الأرضى بالإضافة إلى ٠١٢٧١١٩٦١٩٦ وخدمة الواتس ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧

اقرأ ايضا||اليوم.. مراكز المنيا تستقبل 3 ملايين و468 ألف ناخب

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة