أحمد سامى أحمد سامى

أحمد سامي يعيد ترتيب الأوراق داخل قطاع الكرة بسموحة

إبراهيم مدكور السبت، 24 أكتوبر 2020 - 10:45 ص

قرر المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة تشكيل لجنة فنية برئاسة أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من أجل إعادة ترتيب الأوراق مرة أخرى داخل قطاع الناشئين لكرة القدم وذلك من أجل انتقاء أفضل العناصر الموجودة في القطاع وتصعيدها للفريق الأول بالإضافة إلى وضع خطة عاجلة للنهوض بناشئ سموحة خلال الفترة القادمة.


وتبدأ اللجنة عملها خلال الأيام القادمة بعد انتهاء الفريق من مباراته الأخيرة أمام نادي مصر في والتي ستقام يوم 13 أكتوبر الجاري في ختام مباريات الدوري العام هذا الموسم.


على جانب آخر يواصل فريق سموحة تدريباته اليومية استعدادا لمباراة نادي مصر والتي يرغب الجهاز الفني في الخروج بنتيجة كبيرة تكون أفضل ختام للدوري وللاحتفاظ بالمركز الخامس بجدول المسابقة أملاً في المشاركة بالبطولة العربية في الموسم الجديد.
 
وكان سموحة قد أعلن رسمياً تعاقده مع محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع فريقه بشكل رسمي، ومازالت هناك مفاوضات قائمة مع عدد من لاعبي فريق الدوري من أجل تنفيذ خطة المدير الفني لتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل تكون بوابة سموحة للمنافسة على درع الدوري في الموسم الجديد.


وكشفت مصادر أن رئيس سموحة يتفاوض حالياً مع الرباعي صالح جمعة وعمار حمدي وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان لاعبو النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماتهم في الميركاتو الصيفي الحالي.
 

خاص | مصدر بالأهلي يكشف سر عدم اعتماد موسيماني على بادجي 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة