مصريون يسجلون في مرمى ريال مدريد مصريون يسجلون في مرمى ريال مدريد

فيديو| كلاسيكو الأرض.. مصريون سجلوا في ريال مدريد

عمر البانوبي السبت، 24 أكتوبر 2020 - 12:30 م

يستضيف ملعب «كامب نو» مواجهة كلاسيكو الكرة الإسبانية الشهير بكلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإسباني الممتاز.

مباراة الكلاسيكو تحظى بشعبية كبيرة في مصر ما بين عاشق للريال ومدربه زين الدين زيدان، ومحبي ميسي ومدربه في برشلونة رونالد كومان.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» قصة اللاعبين المصريين مع التسجيل في شباك ريال مدريد.

1961

في العام 1961، لعب ريال مدريد مباراتين في مصر ضد الزمالك، وفي اللقاء الأول خسر الفريق المصري بنتيجة 1-4 وسجل الهدف الوحيد محمد موسى.

 

أما المباراة الثانية فاستعان الزمالك ببعض نجوم الأهلي وعلى رأسهم صالح وطارق سليم وسجل اليمني علي محسن الهدف الوحيد في هزيمة كبرى بالسبعة (7-1).

1991

 

يظل إبراهيم حسن، أسطورة كرة القدم المصرية، اللاعب المصري الوحيد الذي سجل هدف انتصار لفريقه على ريال مدريد الإسباني في بطولة رسمية.

 

سجل إبراهيم حسن هدف انتصار فريقه نيوشاتل زاماكس السويسري في مرمى ريال مدريد الإسباني يوم 27 نوفمبر 1991 في كأس الاتحاد الأوروبي وهي المباراة التي انتهت بنتيجة 1-0.

2001

حقق الأهلي فوزًا وديًا على أحد الأجيال الذهبية في تاريخ ريال مدريد الإسباني على أرض ستاد القاهرة الدولي في أغسطس 2001.

سجل هدف الأهلي الوحيد المحترف النيجيري صنداي ايبيجي.

2003

 

سجل أحمد حسام «ميدو»، نجم مصر وتوتنهام الإنجليزي السابق، هدفًا في مرمى ريال مدريد حين كان يلعب لصالح نادي مارسيليا الفرنسي.

خسر مارسيليا الفرنسي بهدفين لهدف أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا عام 2003، وسجل ميدو الهدف.

2008

في بطولة ودية استضافتها دولة الإمارات سجل محمد زيدان هدفًا رائعًا في مرمى ريال مدريد الإسباني خلال مواجهة وديه مع فريقه هامبورج الألماني.

فاز ريال مدريد على هامبورج بنتيجة 2-1 وسجل زيدان الهدف من تسديدة قوية.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة