النائب أحمد السجينيى النائب أحمد السجينيى

انتخابات النواب 2020| «السجيني» يدلي بصوته بمسيرة شبابية

حسام صدقة السبت، 24 أكتوبر 2020 - 12:32 م

أدلى النائب أحمد السجيني، آمين عام ائتلاف دعم مصر، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ومرشح القائمة الوطنية من أجل مصر، بصوته في انتخابات مجلس النواب 2020، اليوم السبت، وذلك بمدرسة ممفيس المهنية بنات، بمحافظة الإسكندرية.


جاء ذلك بمشاركة خالد شلبي مرشح القائمة الوطنية من أجل مصر، بقطاع غرب الدلتا حيث حرصا علي الإدلاء سويا في الانتخابات وسط مشاركة عدد كبيرة من الشباب والفتيات الذين حرصوا علي ممارسة حقهم الدستوري في التصويت في الانتخابات أيضا وسط أتباع كامل لإجراءات تدابير مواجهة فيروس كورونا، وإرتداء الكمامات وتطبيق التباعد الإجتماعي. مع حث المواطنين علي المشاركة  في العملية الانتخابية.


وأشاد النائب أحمد السجيني، آمين عام ائتلاف دعم مصر، بجهود الهيئة الوطنية للانتخابات بمشاركة أجهزة الدولة المختلفة والمعنية بالعملية الانتخابية في تنظيم مارثون الانتخابات، وأتخاذ  كافة التسهيلات والتدابير اللازمة من أجل قيام المواطن بممارسة حقه الدستوري واختيار ممثليه تحت قبة البرلمان.


وأكد السجنيى علي أن المشاركة مسؤولية كبيرة وعلي الجميع التعبير بكل حرية وديمقراطية، في ضوء حالة المنافسة الكبيرة التى تشهدها العملية الانتخابية سواء علي مستوي القائمة أو المقاعد الفردية، مؤكد أن يومي الانتخابات تنتقل  المسؤولية  للمواطن.


ووجه حديثه للمواطنين بقوله:"المشاركة فى الانتخابات و اختيار من يمثلكم فى مجالس التشريع و الرقابة واجب و عهد .. لا ترسخ مبررات واهية  لنفسك و عائلتك تمنعك من التصويت .. المشاركة فى التصويت مسئوليتك للاختيار الصحيح بإذن الله ... و دوما بفضل و عون الله  تحيا مصر بابنائها المخلصين و شعبها العظيم ..".


 يشار إلي أن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أكد إن الهيئة اتخذت كل الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة كل عناصر منظومة العملية الانتخابية، في محافظات المرحلة الأولى التي تضم 14 محافظة وتستمر لمدة يومين السبت والأحد، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، مع انتظام العمل منذ الانطلاق اليوم.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة