الممثل العالمي سعيد تغماوي الممثل العالمي سعيد تغماوي

سعيد تغماوي: مهرجان الجونة رسالة للعالم بضرورة استمرار الحياة

رانيا الزاهد السبت، 24 أكتوبر 2020 - 01:16 م

قال الممثل العالمي سعيد تغماوي خلال المؤتمر الذي أقامه مهرجان الجونة علي هامش منحه جائزة عمر الشريف، والتي أقيمت في قاعة أودي ماكس إنه فخور بوجوده في الجونة، واصفا ما يحدث في العالم بسبب فيروس كورونا بالجنون، موجها التحية لمهرجان الجونة باعتباره الأول في المنطقة الذي ينطلق بهذا الحجم، موضحا أن العالم أوقف الرياضة والسينما وكل شيء وبدأت فرنسا في وضع قيود الإغلاق من جديد. وهذه الدورة من عمر المهرجان رسالة هامة للعالم أجمع بأن هناك أملاً وأن الحياة لن تتوقف وعلينا التعلم عن كيفية التعامل معها.

أقراأيضا|| المغربي سعيد تغماوي : فخور بتكريمي من مصر بلد عمر الشريف

وذكر تغماوي أن خاله أصيب بفيروس كورونا وتوفي. ولم تستطع أمه الصلاة عليه ووداعه. وأشار تغماوي إلي أنه يجب أن نتعلم كيف نعيش مع المرض وليس نموت مع المرض مثلما يحدث فيالجونة ومصر، موضحا أنه علي كل شخص الحفاظ علي نفسه بارتداء الماسك والتباعد ولكن يجب أن نعيش مع الفيروس.

وأشار تغماوي أنه تلقي ألف رسالة بعد تكريمه أمس الجمعة ولكنه لم يستيطع قراءة منهم إلا  ١٠٠ فقط وأغلبهم فخورين بما وصلت إليه ويريدون هم أيضا الوصول لأحلامهم وأكد أنه يرى أن أي شخص يؤمن بما يفعل سيصل لما يريد إذا كان لديه موهبة ويعمل ما عليه فعله.


الاخبار المرتبطة

غدًا.. ختام معرض الكتاب بدار الأوبرا غدًا.. ختام معرض الكتاب بدار الأوبرا الإثنين، 30 نوفمبر 2020 11:47 م
موسم ثان من مسلسل «the queen's gambit» موسم ثان من مسلسل «the queen's gambit» الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:58 م
علي ربيع ينتظر نهاية «اللعبة 2» علي ربيع ينتظر نهاية «اللعبة 2» الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:46 م

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة