انتخابات النواب 2020 انتخابات النواب 2020

انتخابات 2020| رئيس لجنة بأطفيح: إقبال كبير من المواطنين في الساعات الأولى

أحمد عبدالفتاح السبت، 24 أكتوبر 2020 - 01:26 م

أكد المستشار سامح سعد، رئيس لجنة" 67"، بمدرسة عبد العظيم فشول، بمركز أطفيح، بمحافظة الجيزة، أن هناك حرص من المواطنين على الحضور منذ الصباح الباكر.

وتابع في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى ضرورة وجود توعية للمواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات ووتنظيمهم بما يضمن حمايتهم وعدم انتشار فيروس كورونا، لافتا إلى أن هناك إقبال كبير من المواطنين على التقدم للجان الإدلاء باصواتهم.

وتوافد المواطنون على لجان الانتخابات بأطفيح بالجيزة، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، فيما تصدرت النساء وكبار السن المشهد.

يذكر أن شكلت الهيئة الوطنية للانتخابات، غرفة عمليات بمقر الهيئة وذلك لمتابعة العملية الانتخابية أثناء عمليات الاقتراع أو الفرز بشكل لحظى ودورى، ورصد اى شكاوى متعلقة بعملية الانتخاب.

وتجرى غرفة العمليات الخاصة بالهيئة الوطنية للانتخابات اتصالات بشكل دوري مع رؤساء المحاكم الابتدائية التى تجرى فيها انتخابات المرحلة الأولى للاطمئنان على سير العملية الانتخابية ورصد أى شكاوى تتعلق بها، وخصصت الهيئة الخط الساخن رقم خصصت رقم 19826 لجميع أطراف العملية الانتخابية من مرشحين وناخبين ومشرفين ومتابعين للانتخابات والرد على كافة الاستفسارات.

إقرأ ايضا|انتخابات النواب 2020| وزير التنمية المحلية يتفقد غرفة عمليات الوزارة لمتابعة الانتخابات

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة