محافظ أسوان  محافظ أسوان

انتخابات النواب 2020| محافظ أسوان: توفير كافة التسهيلات أمام الناخبين

مصطفي وحيش السبت، 24 أكتوبر 2020 - 02:19 م

قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بجولة ميدانية لتفقد لجان الاقتراع وذلك بمدرستي عباس محمود العقاد الثانوية العسكرية بنين وأبطال أكتوبر الابتدائية المشتركة من إجمالي 373 لجنة فرعية تستقبل مليون و 39 ألف و 51 ناخب وناخبة على مدار يومي 24 و 25 أكتوبر الجاري.


وعقب تفقده للجان الإقتراع لمتابعة سير الإنتخابات أطمئن اللواء أشرف عطية على توافر كافة التجهيزات اللازمة داخل وخارج اللجان والتى تم تطهيرها وتعقيمها قبل وأثناء إنطلاق ماراثون الإنتخابات مع  توفير المستلزمات الطبية من كمامات ومواد مطهرة تطبيقاً للإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الناخبين والمراقبين من إنتشار فيروس كورونا المستجد.


وأكد على أنه تم التشديد المسبق على ضرورة التنسيق الجيد والتعاون بين كافة الجهات المعنية بإعتبار ذلك مسئولية مشتركة لإنجاح سير العملية الإنتخابية والظهور بالشكل المشرف والراقى حيث تم توفير كافة التسهيلات وسبل الراحة للمواطنين ولاسيما من ذوى الإحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات ، وروعى وضع اللجان فى الأدوار الأرضية ، مع توفير الكراسى المتحركة .


يأتي ذلك بالإضافة إلى تحمل المحافظة لتركيب المظلات كساحة إنتظار أمام اللجان لحماية الناخبين من أشعة الشمس ، فضلاً عن وسائل التهوية والمبردات والإنارة . وأيضاً إنتشار سيارات الإسعاف أمام اللجان العامة والفرعية .


 وكشف محافظ أسوان عن أن هناك متابعة لحظية لإنتظام العملية الإنتخابية من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والتى تم ربطها بغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والجهات المعنية للتدخل السريع لمواجهة أى طوارئ وخاصة بقطاعات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والنظافة العامة ، بجانب تذليل أى عقبات أخرى .

وأوضح بأنه تم تشكيل لجان من المحافظة للمرور المفاجئ على مقار اللجان الانتخابية الأسبوع الماضي لمتابعة جاهزيتها ومراجعة أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان ، بجانب القيام بأعمال رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة ، ورصد أي أوجه قصور لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها .

إقرأ ايضا|انتخابات النواب 2020| تنسيقية الشباب: توافد الناخبين على لجان حلايب شلاتين

محافظ أسوان يتفقد لجان أنتخابات مجلس النواب
محافظ أسوان يتفقد لجان أنتخابات مجلس النواب
محافظ أسوان يتفقد لجان أنتخابات مجلس النواب
محافظ أسوان يتفقد لجان أنتخابات مجلس النواب
محافظ أسوان يتفقد لجان أنتخابات مجلس النواب
محافظ أسوان يتفقد لجان أنتخابات مجلس النواب


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة