بالصور : انزل وشارك مصر الاهم.. رفعها قيس وشيخ داخل لجنة انتخابية بالمنيا
بالصور : انزل وشارك مصر الاهم.. رفعها قيس وشيخ داخل لجنة انتخابية بالمنيا


انتخابات النواب 2020| «انزل وشارك مصر الأهم».. لافتة رفعها قس وشيخ بالمنيا

وفاء صلاح

السبت، 24 أكتوبر 2020 - 03:00 م

 

"أنزل شارك.. مصر الأهم".. لافتة تعلوها صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رفعها قس وشيخ داخل لجنة انتخابية في المنيا، تؤكد للجميع علي روح الوحدة والأخاء التي تسود ببين ابناء المحافظة، ودعوه مباشرة للناخبين للتوجه إلي صناديق الإقتراع للمشاركة في الاستحاق الدستوري.

ظهر كلا من الشيخ سامح جلال، من مشايخ الأزهر الشريف، والقس الأب حبيب غطاس راعي كنيسة جرجس بنجع الدك، داخل لجنة معهد الشهيد محمد عبد الله عمر في جنوب مدينة المنيا، يحملان علم مصر، ولافته توعو الناخبين للأدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابيه في الانتخابات ومكتوب عليها "أنزل شارك.. مصر الأهم"، وأعلي اللافتة صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكلا منهما يحمل في يده الأخري العلم الوطني "علم مصر".

اقرأ ايضًا: انتخابات النواب 2020| لجنة طبية لقياس الضغط والسكر بالمنيا

وقد حرص عدد من رجال الدين الاسلامي والمسيحي علي المشاركة في انتخابات مجلس النواب، وظهروا بشكل لافت للنظر في معظم اللجان بدوائر مغاغه والعدوه وبني مزار، وسمالوط ومطاي، ومدينة المنيا، وأبوقرقاص، ومركز ملوي، وكانوا يحثون الشباب علي المشاركة واختيار الأصلح والأنسب ليمثلهم في مجلس النواب.

من ناحيته أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن انتظام التصويت لليوم الأول، في لجان انتخابات مجلس النواب البالغ عددها (511) مركزا انتخابيا، موزعين على (1099) لجنة فرعية، حيث تستقبل اللجان الانتخابية 3مليون و482 ألف و424 ناخب، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.

أكد المحافظ، أن غرفة العمليات الرئيسية لم ترصد أي مخالفات مؤثرة في سير العملية الانتخابية حتي الآن، وتسير العملية الانتخابية بانتظام على مستوى اللجان والمقار الانتخابية. 

دعا المحافظ جميع المواطنين إلى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب، حيث ترأس محافظ المنيا غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة المنيا لمتابعة انتظام سير العملية الانتخابية بجميع اللجان، إذ تقوم الغرفة برصد العملية الانتخابية وسيرها قبيل بدء التصويت وعلى مدار اليوم، وقد تم تجهيزها بكافة الأجهزة والوسائل التكنولوجية الحديثة، لمتابعة ما يعرض في وسائل الإعلام والتواصل مع غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والمديريات.
 

بالصور: انزل وشارك مصر الاهم.. رفعها قيس وشيخ داخل لجنة انتخابية بالمنيا

بالصور: انزل وشارك مصر الاهم.. رفعها قيس وشيخ داخل لجنة انتخابية بالمنيا

بالصور: انزل وشارك مصر الاهم.. رفعها قيس وشيخ داخل لجنة انتخابية بالمنيا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة