جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


أكمل نجاتى: إقبال مكثف من أهالى حلايب وشلاتين على العملية الانتخابية

أسامة الشريف- أسامة حمدي

السبت، 24 أكتوبر 2020 - 03:01 م

 


 أكد النائب أكمل نجاتى مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب، وعضو مجلس الشيوخ، أن تصويت الرجال يزيد في محافظة أسيوط بعد الخامسة، ومن المتوقع زيادة الإقبال.
وأضاف أن هناك تواجداً مكثفاً من أهالى حلايب وشلاتين بالبحر الأحمر، للمشاركة فى العملية الانتخابية.
ولدى التنسيقية حوالي 1500 متابعاً أمام اللجان الانتخابية. 
وتعقد غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب مؤتمرها الصحفى حول سير العملية الانتخابية لانتخابات مجلس النواب 2020.
وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة للانتخابات مجلس النواب 2020، التى انطلقت مرحلتها الأولى فى الداخل اليوم السبت، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.
وتنعقد غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يومى 24 و25 أكتوبر الجارى، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.
وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل فى حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.
وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامى بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً اليوم في تمام الساعة الثانية ظهراً، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «الفيديو كونفرانس ».
وتنافس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال الانتخابات المقررة على مستوى الجمهورية حيث تضم القائمة الوطنية من أجل مصر 26 مرشحاً من أعضاء التنسيقية، فضلاً عن 6 مرشحين يخوضون السباق الانتخابى على 6 مقاعد بنظام الفردى.

 

شاهد  ايضا :- انتخابات النواب 2020| تنسيقية الشباب: لدينا 1500 متابع ميداني

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة