عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر
عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر


انتخابات النواب 2020| محافظ البحر الأحمر: لم نتلق أي شكاوى أو بلاغات.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 24 أكتوبر 2020 - 03:15 م

قال عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن المحافظة تقدم كل التيسيرات والتسهيلات للناخبين لضمان سير العملية الانتخابية، منوها بالالتزام الكبير من قبل الناخبين بالتواجد للإدلاء بأصواتهم إلى جانب ارتداء الكمامات.

وأشار حنفي، خلال حواره على التليفزيون المصري، إلى أن كل اللجان الانتخابية بالمحافظة بدأت في تمام الساعة 9 صباحا، وذلك ضمن إجراءات إحترازية مشددة، مع مراعاة الالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وأوضح محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة بها 18 مرشحا في رأس غارب والغردقة، و13 مرشحا عن سفاجا والقصير ومرسى علم، و 4 مرشحين عن المنطقة الجنوبية، وعدد من يحق لهم الانتخاب حوالي 300 ألف على مستوى البحر الأحمر، معقبا : «المحافظة مش عليها ضغط على اللجان لأن عدد الناخبين مش كبير».

وتمنى «حنفي»، أن يشارك الجميع بالمحافظة في الانتخابات معقبا: «دورنا الأساسي الإدلاء بالصوت بحرية، وإحنا على مسافة واحدة من كل المرشحين، وكل ما يعني المحافظة أن تمر هذه العملية بنجاح»، مشيرا إلى أن غرفة البلاغات لم تتلق أي شكاوى أو بلاغات، ناصحا كل المواطنين بالمشاركة السياسية في ذلك العرس الديمقراطي.

وانطلقت صباح اليوم السبت، انتخابات مجلس النواب 2020، في مرحلتها الأولى والتي يجري التصويت فيها على مدار يومي السبت والأحد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة