محافظ البحيرة يشيد بإقبال الناخبين على مراكز الإقتراع
محافظ البحيرة يشيد بإقبال الناخبين على مراكز الإقتراع


انتخابات نواب 2020| محافظ البحيرة يشيد بإقبال الناخبين على التصويت .. فيديو

أحمد سليم

السبت، 24 أكتوبر 2020 - 03:44 م

 

 تفقد محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، عدد من مراكز الاقتراع بمدينة دمنهور، في اليوم الأول، لعمليات التصويت في انتخابات البرلمان، وأشاد بإقبال المواطنين على مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

وتضمنت جولة المحافظ لجان مركز إعداد القادة، ومدارس عمر كامل الوكيل الثانوية بنات، بدمنهور الثانوية العسكرية، ومحمد خميس المتميزة الرسمية لغات، والسيدة زينب الابتدائية، ومعاذ بن جبل الثانوية بنات.

تابع المحافظ مسيرة حاشدة قامت بها جامعة دمنهور في ميدان جلال قريطم، مؤكدا على دور الجامعة الوطني في التوعية بأهمية المشاركة فى العرس الإنتخابي كواجب وطني.

وأشار إلى انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية أمام الناخبين في المواعيد المحددة بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة، مشيدا بوعي المواطنين والإقبال المتزايد لإتمام الاستحقاق الدستوري مع  حرصهم على الالتزام بارتداء الكمامات  والحضور بالرقم القومي.

وتستمر عملية التصويت لمدة يومين داخل 653 مركز إنتخابي بإجمالي 1296 لجنة فرعية في 9 دوائر انتخابية ويحق لـ 4 مليون و12 ألف و338 ناخب، فيما يتنافس 214 مرشح على 18 مقعد، بالإضافة إلى قائمة غرب الدلتا التي تضم محافظات البحيرة والإسكندرية ومطروح.
 

شاهد ايضا :- انتخابات النواب 2020| «شعراوي» يتفقد غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة