الدكتور طارق شوقي الدكتور طارق شوقي

وزير التعليم يكشف حقيقة وقف الدراسة 6 أيام

فاتن زكريا السبت، 24 أكتوبر 2020 - 03:46 م

نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح خاص لبوابة أخباراليوم، الاخبار المتداولة بشأن وقف الدراسة لمدة 6 ايام بداية من اليوم السبت 24 اكتوبر الجاري مؤكدا علي انها " شائعة" لا اساس لها من الصحة.

وأكد وزير التعليم، أن الدراسة منتظمة بالمدارس اليوم في مدارس المحافظات التي لم يكن بها لجان انتخابية لانتخابات مجلس النواب التي عقدت اليوم مؤكدا علي ان الدراسة منتظمة ،وهناك لجان متابعة يوميا من قبل ادارة المتابعة وغرفة عمليات بالوزارة تتابع يوميا سير العملية بالمدارس علي مستوي الجمهورية، مشيرا الي عدم تلقي غرفة العمليات المركزية بالوزارة اي بلاغات عن اي مشكلة تذكر او تعكر صفو العملية التعليمية.

وطالب د.طارق شوقي ،الطلاب واولياء الامور بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تهدف اثارة البلبلة لالهاء الوزارة عن مسارها نحو تطوير العملية التعليمية.


وقال: «نرجو عدم الالتفات لمثل هذ الشائعات وأرجو تجاهل السوشيال ميديا ، وجعلها مرجعا للاخبار فهي تبث أخبار غير صحيحة على الإطلاق» مؤكدًا على أن الدراسة تسير بانتظام دون وجود أي مشكلات تذكر.

يذكر أن أنباء تم تداولها اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن أن وزارة التربية والتعليم قررت وقف الدراسة بالمدارس لمدة 6 أيام ابتداء من اليوم السبت، دون ذكر أسباب لذلك .

 

شاهد  ايضا :- وزير التعليم يدلي بصوته الانتخابي في كلية التربية للطفولة


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة