المهندس كريم عبد العاطي، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
المهندس كريم عبد العاطي، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين


خاص| تنسيقية الشباب: المرحلة الأولى من الانتخابات تسيير دون خروقات

أسامة حمدي

السبت، 24 أكتوبر 2020 - 07:11 م

 

قال المهندس كريم عبد العاطي، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن مجلس النواب هو الغرفة الأولى للبرلمان وله أهمية خاصة لما له من دور في سن التشريعات والقوانين التي تؤثر بشكل مباشر في حياة المواطنين.


وأضاف «عبد العاطي»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، على هامش مؤتمر التنسيقية اليوم، أن التنسيقية لديها 1500 متابع للانتخابات حصلوا على تصاريح الهيئة الوطنية للانتخابات، مضيفا أن التنسيقية لديها غرفة عمليات تعمل بشكل مستمر على مدار الساعة لرصد وتوثيق ومتابعة العملية الانتخابية بالإضافة إلى عدد من أعضاء التنسيقية الذين يقومون بدور مراسلين ميدانيين في مختلف محافظات المرحلة الأولى.


وأشار المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن التنسيقية لديها منصات إلكترونية يتم عليها نشر التحديثات حول المشهد الانتخابي والتفاصيل الخاصة به.


ولفت إلى أن العملية الانتخابية بمحافظات المرحلة الأولى تسيير دون خروقات تذكر أو تؤثر سلبا على سير العملية الانتخابية.


وأوضح أن الشباب هم أمل المستقبل، والتنسيقية لديها قنوات للتواصل معهم خاصة للفئات العمرية التي تهتم بالتواصل عبر المنصات الإلكترونية، وصفحتنا الرسمية عبر «فيسبوك» يتم استقبال خلالها المشكلات المختلفة.


 وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة للانتخابات مجلس النواب 2020، التى انطلقت مرحلتها الأولى فى الداخل اليوم السبت، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.


وتنعقد غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يومى 24 و25 أكتوبر الجاري، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.


وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل فى حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.
وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامى بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً اليوم في تمام الساعة الثانية ظهراً، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «الفيديو كونفرانس ».


وتنافس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال الانتخابات المقررة على مستوى الجمهورية حيث تضم القائمة الوطنية من أجل مصر 26 مرشحاً من أعضاء التنسيقية، فضلاً عن 6 مرشحين يخوضون السباق الانتخابى على 6 مقاعد بنظام الفردى.

إقرأ أيضاً

بالقانون.. مخالفة تغرم صاحبها «500 جنيه» يومي السبت والأحد


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة