أحمد فتحي
أحمد فتحي


صور| رحيل أحمد فتحي لبيراميدز يشعل الجدل بين الأهلاوية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 24 أكتوبر 2020 - 08:00 م

رغم حالة التعاطف والود والتقدير من أغلب جماهير النادي الأهلي حاليا مع أحمد فتحي بسبب الأداء المميز خلال الفترة الماضية مع الفريق رغم توقيعه لبيراميدز واقتراب موعد مغادرته الرسمية للقلعة الحمراء إلا أن هناك من يصنف هذا الراي بأنه صوت العاطفة ونسيان الماضي القريب جدا.

وتعالت هذه الأصوات التي وصفت نفسها علي مواقع التواصل الإجتماعي  خلال الساعات الأخيرة بأنها صوت العقل ورفضت التعاطف مع الجوكر ووصفته بأنه فتح باب الغدر للتعاقد مع أصحاب المال، وغلق صفحة الولاء.

ورفعت هذه الفئة شعار أن الأهلي سيحتفل دائمآ بالبطولات، وأنه من يصنع  النجوم ولا عزاء لفتحي، ورمضان، وعاشور،  ووجهت هذه الصفحات سهام نقدها لمن نسي أن الجوكر رفض التجديد للأهلي، وتلاعب بإدارته رغم أنها قدمت له افضل العروض سواء من خلال النواحي المالية في التعاقد أو الإعلانات.

 وتنبأ  أصحاب هذا التوجه  بفشل فتحي  خاصة أنه لم ينجح في أي من الأندية التي شارك معها بعيدا عن القلعة الحمراء  لأن هذه ليست المرة الأولى التي يغدر فيها اللاعب بالنادي الكبير إلا أنه يفشل ثم يعود، ورفه أصحاب هذا الري شعار :"أذهبوا بحثًا عن المال واتركو لنا الاحتفال بالبطولات".

 

 

 


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة