النائب أكمل نجاتي، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب
النائب أكمل نجاتي، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب


خاص | مدير عمليات التنسيقية يكشف تطورات العملية الانتخابية لـ«النواب»

أسامة حمدي

السبت، 24 أكتوبر 2020 - 08:11 م

 

صرح النائب أكمل نجاتي، مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب وعضو مجلس الشيوخ، أن التنسيقية استعدت للانتخابات بتشكيل غرفة عمليات، وبدأنا الإعداد والتجهيز لها منذ 3 أيام، كما يوجد لدينا متابعين على الأرض.


وأضاف «نجاتي»، خلال تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» على هامش مؤتمر التنسيقية اليوم، أن عدد المتابعين الميدانيين 1500 متابع، ويقومون بالمتابعة في 14 محافظة التي تجري بها المرحلة الأولى.


وأشار مدير غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب، إلى أن المتابعين رصدوا إقبال كثيف من الناخبين في كل المحافظات وخاصة السيدات والفتيات، ونفتخر بالإقبال الكثيف في حلايب وشلاتين وهو رسالة هامة للتنسيقية وتحقيقا لهدفنا "سياسة بمفهوم جديد".


ولفت إلى أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد والإجراءات الاحترازية موجودة في كل مكان، منوها على أن غرفة العمليات لم ترصد أي مخالفة تؤثر على سير العملية الانتخابية.


ووجه «نجاتي» رسائل هامة للشباب بأن المشاركة في الانتخابات واجب نحو الوطن، ونحن في التنسيقية نعمل على زيادة الوعي وتقديم نماذج من الشباب الواعي ومرشحين التنسيقية من الشباب سواء على القوائم والفردي في المرحلتين، ولدينا 5 نواب منتخبين في مجلس الشيوخ و7 نواب معينين من الرئيس وهذا دليل على ثقة الرئيس في شباب التنسيقية.


وأشار إلى أن التنسيقية تمد يدها للوصول للشباب، منوها على أن التنسيقية تتيح للشباب الانضمام عبر صفحتها على الإنترنت، ويتم تقييمهم من خلال ورقة سياسات، أما شباب الأحزاب فيتم ترشيحهم من قبل رؤساء أحزابهم.   
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة