غرفة عمليات حزب الحرية المصري
غرفة عمليات حزب الحرية المصري


انتخابات النواب 2020 | حزب الحرية المصري يشيد بالمشاركة الكثيفة للمرأة

أسامة حمدي

السبت، 24 أكتوبر 2020 - 09:10 م

تواصل غرفة العمليات المركزية لـحزب الحرية المصرى، متابعتها لسير العملية الانتخابية التي انطلقت صباح اليوم وعلى مدار يومين، لانتخاب أعضاء مجلس النواب المصرى. 

وتشكلت  الغرفة برئاسة  الدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم، وعضوية  محمد القرش، أمين الشؤون المالية ومحمد عبدالعزيز، أمين العضوية، وهاني العجمي، أمين مساعد أمانة التنظيم، وهاني الهلالي أمين مساعد أمانة المجالس المحلية، وعدد  من أعضاء الأمانات والهيئات التنظيمية الداخلية بالحزب، وجاء ذلك بحضور الدكتورة أمل سلامة، مرشحة القائمة الوطنية من أجل مصر عن حزب الحرية المصرى. 

وقام المحاسب أحمد مهنى، عضو المجلس الرئاسى والأمين العام لحزب الحرية المصري،  بتفقد سير العملية الانتخابية بالمحافظة، ورافقه عدد من قيادات الحزب وأفراد حملته الانتخابية. 

وحرص  مهنى، على حثهم على المشاركة والتصويت فى الانتخابات، مؤكدا أنه حقهم الذي كفله لهم الدستور والقانون وأن التخلي عن أصواتهم يعد تقصير في حقوقهم المجتمعية تجاه وطنهم.

وأشاد مهنى، بمشاركة المواطنين فى أول أيام العملية الانتخابية بهذه الأعداد وخروج المرأة المصرية والشباب والتواجد منذ الساعات الأولى أمام اللجان الانتخابية وهو أن دل على شئ يدل على الوعي السياسي ومعرفة للمصريين أهمية ممارسة حقوقهم الدستورية.

وقام أعضاء اللجنة بجولة تفقدية لعدد من اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزة لتفقد سير العملية الانتخابية وجاءت فى مناطق الوراق والعمرانية وعدد من المناطق المختلفة. 

وأكد الدكتور أحمد إدريس، إن غرفة العمليات المركزية للحزب ستصدر تقريرا مفصلا عقب انتهاء فعاليات اليوم للعملية الانتخابية، مضيفا أن الحزب يخوض الانتخابات بعدد 31 مرشحا للحزب في المرحلة الأولى، في (11 محافظة)، بواقع مرشح واحد وهم فى محافظات (الاسكندرية - الاقصر - البحر الأحمر - أسوان)، ومرشحان فى محافظة مرشح ( أسيوط)، و3 مرشحين فى محافظة (سوهاج)، و 4 مرشحين فى محافظة ( الجيزة - البحيرة  - المنيا)، و 5 مرشحين فى محافظات (الفيوم - قنا).

فيما يخوض كلا من المهندس معتز محمود عضو المجلس الرئاسى للحزب عن القائمة الوطنية من أجل مصر عن قطاع الجيزة والصعيد والمحاسب أحمد مهنى عضو المجلس الرئاسى والأمين العام للحزب عن قائمة الوطنية من أجل مصر بمحافظة الإسكندرية، وأمل سلامة عن القائمة الوطنية من أجل مصر.

اقرا أيضا

انتخابات النواب 2020| إغلاق صناديق الاقتراع وانتهاء اليوم الأول للتصويت

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة