محافظ المنيا يتابع الحالة العامة بعدد من اللجان الانتخابية، مع غلق الصناديق في اليوم الأول محافظ المنيا يتابع الحالة العامة بعدد من اللجان الانتخابية، مع غلق الصناديق في اليوم الأول

محافظ المنيا يتابع عددا من اللجان الانتخابية مع موعد غلق الصناديق

وفاء صلاح السبت، 24 أكتوبر 2020 - 09:22 م

أجرى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مساء اليوم، جولة تفقدية ، شملت عدد من مقار اللجان الانتخابية، مع غلق صناديق الانتخابات في يومها الأول  ، رافقه خلال الجولة الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، ومحمد حسان، متدرب البرنامج الرئاسي.

أقرا أيضا| «نهال عنبر» تدلي بصوتها في انتخابات «النواب»

أشاد المحافظ بوعي المواطنين والإقبال المتزايد والذي شهدته الساعات الأخيرة من اليوم الأول ، مؤكدا أن المحافظة وأجهزتها المختلفة تعمل على توفير كافة الخدمات والإمكانيات اللازمة لخروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بها مع الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

 

أكد المحافظ علي الاستمرار في تطهير وتعقيم ورش المقرات بصفة مستمرة والالتزام بالمسافات البينية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين أثناء المشاركة في الانتخابات، لافتا أن غرفة العمليات الرئيسية لم ترصد أي مخالفات مؤثرة في سير العملية الانتخابية في اليوم الاول، حيث سارت العملية الانتخابية بانتظام على مستوى اللجان والمقار الانتخابية.

 

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التواجد الميداني بصفة مستمرة لمتابعة الأوضاع العامة للجان وتذليل كافة العقبات، مؤكدا توافر كافة سبل الراحة للقائمين علي العملية الانتخابية، بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية بالمحافظة وظهورها بالشكل الحضاري.

 

وناشد المحافظ المواطنين الذين لم يدلوا بعد بأصواتهم إلي النزول والمشاركة غداً في الاستحقاق الانتخابي، مشيرًا إلى أهمية المشاركة الفعالة والتي تعكس الوعي السياسي، ومشددا على أهمية الحياد والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين .

 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة