هدى الأتربي
هدى الأتربي


لليوم الثاني.. هدى الأتربي «تريند جوجل» بسبب فستانها الجريء

محمد طه

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 12:06 ص

تواجدت الفنانة هدى الأتربي، في قائمة أكثر الكلمات المطلوبة على موقع البحث العالمي "جوجل" بسبب ظهورها اللافت للنظر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دروته الرابعة.

 

اسم هدى الأتربي ظل متواجدا في قائمة تريندات "جوجل"، حيث يحتل حاليا المركز السابع، بعد ظهورها على الريد كاربت بفستانا أسود اللون عاري الصدر ويغطى منطقة الذراعين ومفتوحا حتى الركبتين.

وحصدت هدى الأتربي عدة وصلات إعجاب منذ أمس حتى الآن بسبب إطلالتها، حيث علق الجمهور على صورها المتداولة عبر السوشيال ميديا قائلين: "أجمل فستان بالجونة"، و"هدى الأتربي أحلى واحدة في الجونة"، و"فستان هدى الأتربي كلاسيك وشيك".


وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية، ويقام المهرجان في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة