صورة تعبيرية صورة تعبيرية

أبرزها الابتعاد عن «الكركبة».. 5 نصائح لجلب المال والرزق في المنزل

منى إمام الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 12:58 ص

علم الطاقة به الكثير من الخبايا والأسرار، التي تخفي عن معظم السيدات والرجال على حد سواء، ولأن الكثيرون يبحثون عن المادة وكيفية الحصول عليها لامتلاك ثروات مادية وزيادة المال بشكل عام.

في هذا السياق، أكدت خبيرة طاقة المكان الدكتورة مها العطار، أن شكل المنزل والنظام المعماري الخاص به يؤثران على جلب الثروة خصوصًا الأماكن المحيطة بالمنزل.

وأضافت خبيرة طاقة المكان، أن البعض  يتسائلون عن المكان الحقيقي للثروة أو ما يسمى "ركن الثروة" مشيرة إلى أنه يتغير من عام لآخر وفي عام 2020 يفضل حفظ أموالك ونقودك في الشمال الغربي من المنزل لتعزيز تلك الثروة.

وأوضحت العطار أن هناك بعض الحقائق الخاصة بعلم الطاقة للمساهمة في زيادة الثروة والمال بشكل عام أبررها الاهتمام بنظافة المنزل والحرص على وضع الأجهزة الكهربائية على شكل مثلث.

وقدمت العطار مجموعة من النصائح التي تساعد على تعزيز الثروة المادية في المنزل.

- يجب أن يكون باب المدخل مناسبًا لحجم المنزل حيث أن المدخل الكبير يعنى تسرب المال والمدخل الصغير يعنى صعوبة فى دخول المال.

- تجنب وجود فتحات كثيرة في المنازل البيت حتى لا يتم تسريب المال، والتخلي عن عمل نوافذ كثيرة وكبيرة الحجم.  

- الحرص على أن يكون هناك ضوء مناسبًا طوال اليوم سواء في فترات الليل أو النهار.

- نظافة المنزل تلعب دورًا كبيرا في جلب النقود، وهناك بعض المعوقات التي تؤثر عليه أبرزها وجود مواسير الصرف بجوار المدخل والحواف الحادة والأعمدة وسلك الكهرباء العشوائية والقمامة.

- غالبا ما تضع ربات البيوت سلما خشبيًا  أمام باب المنزل بشكل عمودى، وهذا ما يؤثر على دخول النقود للمنزل بشكل وفير.


- الشرفة هي المتنزه الوحيد للشقة، لذلك احرث دائما على نظافتها، لأن "الكراكيب" من الأشياء التي تعوق البركة والنقود، وكذلك الأمر ينطبق على المحال التجارية.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة