سينتيا خليفة سينتيا خليفة

7 معلومات عن سينتيا خليفة بعد إثارتها الجدل بمهرجان الجونة

محمد طه الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 05:56 ص

شهد ريد كاربت اليوم الثاني من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، ظهور لافت للنظر لعدد من نجوم الفن.

 

وكان هناك ظهور مختلف على السجادة الحمراء للمذيعة اللبنانية سينتيا خليفة، بارتدائها بدلة "رمادي اللون" تُشبه بدل الرجال مفتوحة بدون ارتداء قميص أسفل الجاكيت ونظارة شمس، أثناء حضورها عرض فيلم "حارس الذهب" للفنان أحمد مالك.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" معلومات عن سينتيا خليفة بعد إثارتها الجدل على السجادة الحمراء لـ مهرجان الجونة..

1- مقدمة برامج وممثلة لبنانية، ولدت في عام 1992، وبدأت العمل منذ أن كانت في الحادية عشر من عمرها مع جورج خباز في فيلم "عبدو عبدو".

2- عام 2009 بدأت العمل كمقدمة برامج في قناة MTV اللبنانية، ولم يتجاوز عمرها في ذلك الوقت السبعة عشر عاما.

3- عام 2012 قدمت أول عمل وهو مسلسل "روبي" مع الفنانة سيرين عبد النور بدور "غادة".

4- من أهم برامجها "كوك أستوديو" الذي عرض على قناة mbc عام 2012 وقد وجد برنامج "Coke Studio" في سينتيا كل الصفات المطلوبة لتكون مقدمة البرنامج في نسخة 2014 إلى جانب السعودي حمزة إسكندر.

5- سينتيا معروفة بأنها خفيفة الظل وتعشق الضحك، كما عرفت بجمالها الطبيعي وحسن إطلالاتها رغم بساطتها.

6- تعشق مواكبة الموضة وعالم الأزياء مما زاد عدد متابيعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

7- قدمت عدد من الأعمال منها فيلم "زفافيان" عام 2017، وفيلم "باباراتزي"، ومسلسل "أحمد وكريستينا" عام 2015، ومسلسل "جذور" عام 2013، ومسلسلات "ديو الغرام و"روبي" و"عندما يبكي التراب" عام 2012.

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية، ويقام المهرجان في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.
 
وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.


 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة