توافد الناخبين على لجان التصويت
توافد الناخبين على لجان التصويت


انتخابات النواب 2020 | توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني بالمنيا 

وفاء صلاح

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 09:33 ص

بدأ الناخبون التوافد إلى مقرات اللجان الانتخابية، مع فتح باب الجان للتصويت أمام الناخبين والتي فتحت أبوابها في تمام التاسعة صباحًا، كما حددت الهيئة الوطنية للانتخابات.

واصطحب بعض الناخبين أطفالهم معهم إلى مقر اللجنة للإدلاء بأصواتهم.

واستعد 511 مركز انتخابي، يضم 1099 لجنة انتخابية بمختلف مراكز محافظة المنيا، لفتح أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب، وسط إجراءات احترازية مشدده، حيث تم تعقيم وتطهير مقرات اللجان عقب الانتهاء من اليوم الأول والذي شهد إقبالا متوسطا من قبل الناخبين والتزام كامل بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتباعد ومنع التكدس والتزاحم بين الناخبين.

وانقسم اليوم الأول إلى أكثر من مشهد أبرزها تصدر كبار السن والمرأة المشهد الانتخابي في الساعات الأولى ثم بدأ الشباب في التوافد قبل إغلاق أبواب اللجان.

وكان اللواء أسامة القاضي قد قام بجولة بمدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف والتي تضم اللجنة 155 ودعا المواطنين للنزول والأدباء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية. 


وكانت اللجان في اليوم الأول قد فتحت أبوابها في موعدها الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث تواجد جميع القضاه داخل اللجان في وقت مبكر قبل فتح اللجان.

بينما تواجد الناخبين أمام اللجان الانتخابية أيضا في وقت مبكر وقبل فتح اللجان أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وكانت محافظة المنيا قد جهزت 511 مركز انتخابي لاستقبال 3مليون و468 الف ناخب بمختلف مراكز المحافظة  في انتخابات البرلمان التي انطلقت اليوم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة