الكروت الذكية
الكروت الذكية


توقيع الحضور والانصراف في «مياه سوهاج» بالكروت الذكية

خالد حسن

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 10:09 ص

أعلن اللواء المهندس محمد بدري رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب عن البدء في استخدام الكروت الذكية لتوقيع الحضور والانصراف للعاملين بالشركة كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.


وأشار رئيس مياه سوهاج إلى أن الكارت الذكي يحمل اسم الموظف والكود الوظيفي، وأن تلك الكروت تم برمجتها إلكترونيًا للتعرف على الموظف فور وضع الكارت أمام جهاز توقيع الحضور والانصراف.


جدير بالذكر أن شركة مياه سوهاج وضعت كافة الإجراءات الاحترازية للتعايش مع فيروس كورونا المستجد من خلال منع دخول جميع العاملين والمترددين على الشركة بدون كمامة والتشديد على استخدام مهمات الوقاية الشخصية لجميع العاملين بالشركة وشراء عدد 10 بوابات تعقيم إلكترونية بالإضافة إلى تصنيع بواباتي لتعقيم جميع المترددين على جميع أفرع الشركة.

كما تم شراء واقي وجه لجميع العاملين المتعاملين مع الجمهور من مسئولي خدمة العملاء والخزن والمحصلين والقراء وأفراد الأمن، بالإضافة إلى شراء أجهزة قياس الحرارة عن بعد لقياس حرارة جميع المترددين على الشركة وتوفير كحول إيثيلى تركيز 70% بمراكز خدمة العملاء ومداخل مقرات الديوان العام وأفرع الشركة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة