المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ

انتخابات النواب 2020 | «صوتك شهادة أمام الله».. مبادرة لحث المواطنين على المشاركة

أسامة حمدي الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 11:04 ص

أطلق المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، دعوة لجموع الشعب المصري من أجل المشاركة بفاعلية في انتخابات مجلس النواب 2020 والتي بدأت السبت للمصريين في الداخل للمرحلة الأولى.

وقال الجندي، بعد انتهاء التصويت باليوم الأول بمحافظات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، مازالت أمامكم الفرصة للنزول والمشاركة الإيجابية الفعالة في اليوم الثاني والاخير لاختيار نوابكم بالمجلس الجديد .

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن عدم المشاركة يحرم المواطن من حق اختيار من يمثله بالفعل، موضحا: «وإذا كنت معترضا على تشكيل وآداء نوابك السابقين فالفرصة أمامك للتعبير عن رأيك وقناعتك كي لا تضطر للانتظار 5 سنوات أخرى لتغيير المجلس».

وتابع المهندس حازم الجندي: «لا تنساق لمن يحاول إقناعك ويروج إشاعات بأن الانتخابات محددة النتائج مسبقا.. الصوت ملك لك وحدك وكن على يقين بأن ما يتم ترويجه من أكاذيب وإشاعات هدفه ضرب للعملية السياسية بمصر وإظهار عزوف الناخبين عن المشاركة».

واستطرد عضو مجلس الشيوخ: «عدم نزولك يهيئ الطريق تماما لهؤلاء الذين لا تريدهم ويفسح الطريق أمام اختيارات لا تريدها أنت.. انزل واختار بنفسك من تريده ولا تلتفت للشائعات».

ووجه رسالة للناخبين قائلا: «إذا لم تشارك ليس من حقك الاعتراض على أداء مجلس النواب فأنت الذي تركت حقك في الاختيار وعليك أن ترضى بما اختاره باقي الناخبين لك، وهذه هي الديمقراطية وعليك الانتظار 5 سنوات أخرى للتغيير».

واختتم عضو مجلس الشيوخ: «في النهاية صوتك ورأيك الأمين هو شهادة أمام الله في أن تختار الشخص الذي تراه مناسبا طبقا لقناعتك ووجهة نظرك وأولويات اختيارك له وهو ما يمليه عليك ضميرك فعليا، المهم في النهاية هي المشاركة أيا كان اختيارك وقناعتك».


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة