انتخابات النواب 2020
انتخابات النواب 2020


انتخابات النواب 2020| مستقبل وطن بأسيوط: إقبال متوسط على لجان المدن وزحام بالقرى

محمد منير

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 12:35 م

 

أعلنت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط عن توسط الإقبال من قبل الناخبين على لجان الاقتراع في الساعات الأولى من اليوم الثاني لانتخابات النواب. 


وأوضح عمران أبو عقرب، رئيس غرفة العمليات أنه من المتوقع ارتفاع معدلات التصويت خلال الساعات القادمة وذلك عقب انكسار درجة الحرارة مما تساعد في ارتفاع معدلات الانتخاب، وكذلك خروج الموظفين من عملهم. 

كان المهندس ياسر عمر، أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط إنه تم تجهيز غرفتي عمليات مركزية بالمحافظة وغرف عمليات فرعية بجميع المراكز والحدات الحزبية لمتابعة انتخابات مجلس النواب علي مستوي المحافظة ومتابعة العملية الانتخابية منذ فتح اللجان وعلي مدار اليومين من خلال الوحدات الحزبية الموزعة علي مستوي مراكز وقري ونجوع المحافظة لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه المواطنين أثناء عملية الاقتراع.

في نفس الوقت قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد علي الناخبين بعدم الدخول بدون ارتداء كمامات فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

يذكر أن محافظة أسيوط يبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط 2 مليون و766 ألفًا و955 ناخبًا سيدلون بأصواتهم   في 497 مركز انتخابي يضم  914 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة الى مدينة أسيوط الجديدة مؤكدا على الانتهاء من تجهيز مقر اللجنة العامة للانتخابات بمدينة أسيوط تحت اشراف قضائي كامل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة