جانب من حفل التخرج
جانب من حفل التخرج


محافظ أسوان يشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب البكالوريوس بالأكاديمية العربية للعلوم

مصطفي وحيش

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 01:24 م

 

وسط أجواء من البهجة والفرحة شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فعاليات الإحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب البكالوريوس بفرع الأكاديمية بالمسرح الجديد لمتحف النيل.


وذلك بحضور القنصل العام لجمهورية السودان الشقيق، والدكتور ممدوح الدماطي وزير الأثار الأسبق، بجانب الدكتور عطاالله حشاد مدير فرع الأكاديمية بأسوان، والقيادات الشعبية والتنفيذية والعلمية والدينية، وبمشاركة عدد كبير من أسر الخريجين.


 وفي كلمته قدم اللواء أشرف عطية، التهنئة لأبناءه الخريجين من الطلبة والطالبات ولأسرهم على هذا النجاح والتفوق والذي يعد ثمرة جهود خلاقة ومتجددة من منظومة متكاملة سواء الإدارة أو هيئة التدريس أو الطلاب أنفسهم وأولياء أمورهم مما يساهم في الارتقاء بمستوى التعليم الأكاديمي والجامعي في أسوان مع دعم جهود الدولة في الربط ما بين التعليم وسوق العمل.


وأكد على أن فرع الأكاديمية العربية على أرض عاصمة الشباب الإفريقي أصبح منارة علمية هامة أضافت بحق لمنظومة التعليم الأكاديمى ليس في أسوان فقط، ولكن لمصر والوطن العربي.


وأكد على الاعتزاز الدائم والمستمر بهذا الصرح العلمي المتميز والذي يدعم كافة جهود المحافظة في التطوير والتجميل مع تسخير إمكانيات الأكاديمية في مواجهة التحديات الحالية من خلال تقديم الحلول العلمية لها مع وضع التصميمات والأفكار المتجددة للمشروعات المستقبلية باعتبار الأكاديمية تمثل بيت الخبرة والشريك الأساسي لإحداث النهضة المنشودة بالمحافظة في مختلف القطاعات .


ومن جانبه عبر الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته البالغة وفخره الكبير لمشاركته فرحة طلاب البكالوريوس بيوم تخرجهم بإجمالي ٢٢٦ خريج من دفعة يوليو 2020 موزعين على كليات الهندسة والإدارة والنقل الدولى وعلوم الحاسب الآلى .


وأشار إلى ضرورة الاسثتمار في العلم في ظل اهتمام ودعم الدولة بإعداد المواطن المصري القادر على التغيير والبناء، قائلا: «يضم فرع جنوب الوادي منذ إنشائه أكثر من ألف طالب وطالبة يحصلون على أعلى مستوى من التعليم، ولذا فنحن فخورين بهم ليكملوا مسيرة الأكاديمية العربية بفروعها المتعددة داخل مصر، علاوة على فروعها باللاذقية بسوريا والشارقة بالإمارات».

واختتم الحفل بإعلان النتائج وتوزيع الشهادات على الخريجين من اللواء أشرف عطية والدكتور إسماعيل عبد الغفار والذي قام بتقديم درع الأكاديمية لمحافظ أسوان تقديرًا لدعم المحافظة المتواصل لفرعها بجنوب الوادي.

 محافظ أسوان يشهد تخريج دفعة جدي

 محافظ أسوان يشهد تخريج دفعة جدي

 محافظ أسوان يشهد تخريج دفعة جدي

 محافظ أسوان يشهد تخريج دفعة جدي

 محافظ أسوان يشهد تخريج دفعة جدي

 محافظ أسوان يشهد تخريج دفعة جدي

 محافظ أسوان يشهد تخريج دفعة جدي

 محافظ أسوان يشهد تخريج دفعة جدي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة