اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة


انتخابات النواب 2020| محافظ البحيرة: تعقيم كامل للجان وتأمين كامل للمقرات

أحمد سليم

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 01:26 م

 

تابع اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، سير العملية الانتخابية، لانتخابات البرلمان في ثاني أيام التصويت، من داخل غرفة العمليات التي شكلتها المحافظة، وذلك عبر الفيديو كونفرانس.

وأكد المحافظ، انتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية أمام الناخبين في المواعيد المحددة بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة، مشيدا بالإقبال الملحوظ للناخبين على صناديق الإقتراع ما يوضح مدى وعي المواطن وحرصه على المشاركة في بناء مستقبله.

 وأشار المحافظ إلى أن هناك ربطا بين مركز العمليات الرئيسى بمجمع دمنهور الثقافي برئاسته وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد عناصر من الشرطة والقوات المسلحة وكافة الجهات المعنية لتسهيل العمل والتجاوب في أي موقف.

 وقال "آمنة " إنه يتابع عمليات الإقتراع من داخل غرفة العمليات حيث يتم التواصل من خلال الفيديو كونفرانس مع جميع اللجان الإنتخابية بكافة مدن ومراكز المحافظة، مشيدا بالتنسيق الكامل مع مديرية الامن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات واللجان الإنتخابية بدائرة المحافظة.

وأوضح محافظ البحيرة، أنه جرى تعقيم جميع اللجان قبل عملية التصويت، تحت إشراف مديرية الصحة وعناصر مختصة من إدارة البيئة بالمحافظة مع إلتزام جميع المواظفين والناخبين المتواجدين باللجان بإرتداء الكمامات ، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالاجراءات الإحترازية والحفاظ على التباعد وإرتداء الكمامات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد على استمرار توفير وسائل النقل اللازمة وكافة الإجراءات المطلوبة لنقل المواطنين لأماكن الإنتخاب بكل سهول ويسر مع توفير مظلات وأماكن إنتظار للعمل على راحه الناخبين مع رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات واللجان الانتخابية .

ويتنافس 214 مرشح على 18 مقعد في 9 دوائر إنتخابية، بالإضافة إلى قائمتين بغرب الدلتا التي تضم محافظات البحيرة والإسكندرية ومطروح، فيما قامت محافظة البحيرة بتجهيز 653 مركز إنتخابى يضم 1296 لجنة فرعية في 9 دوائر انتخابية لإستقبال ٤ مليون و١٢ ألف و٣٣٨ ناخب ممن يحق لهم التصويت.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة