جانب من توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة eGate Egypt
جانب من توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة eGate Egypt


تفعيل خدمات التحول الرقمى بالهيئة العربية للتصنيع

محمد زين

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 01:50 م

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أنه يتم العمل علي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتفعيل خطوات التحول الرقمى والميكنة وتطوير نظم وآليات الخدمات الإلكترونية وفقا لمعايير الجودة العالمية.

جاء هذا خلال توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة eGate Egypt.

وأوضح التراس، أن مجالات التعاون تتضمن دراسة مشروعات التحول الرقمى والخدمات الإلكترونية بما يخدم توجهات الدولة والقطاعات المختلفة، بالإضافة إلى التعاون مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال والاستفادة من خبراتها وتقديمها محلياً من خلال العربية للتصنيع.

أقرأ أيضًا|| تحالف صناعي وطني لإنتاج إطارات المركبات

وأضاف أنه تم الاتفاق على تدريب الكوادر البشرية ونقل وتوطين المعرفة المتخصصة في هذا المجال, مؤكداً أننا نتطلع لجنى ثمار هذا التعاون لبناء قدرات جديدة وتعميق الخبرات ومنظومة الكفاءات فى مجال التحول الرقمى وأنظمة الخدمات الإلكترونية المتطورة.

من جانبه أكد عصام الصغير رئيس مجلس إدارة شركة eGate Egypt، أنه سيتم تقديم أفضل وأحدث الحلول المتخصصة لتعزيز مجهودات الهيئة العربية للتصنيع للتحول الرقمي والأنظمة الحديثة للخدمات والتجارة الإلكترونية ودراسة الإستفادة من التجارب العالمية في هذا المجال مع كبري الشركات المحلية والعالمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة