الصحفى محمود مسلم الصحفى محمود مسلم

«مسلم»: مصر مستهدفة .. وهناك أموال طائلة تقدم لإسقاط الدولة

حسام صدقة الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 02:38 م


أكد الكاتب الصحفى محمود مسلم عضو مجلس الشيوخ، أن المجلس يضم العديد من الخبراء فى كافة المجالات، وهو ما سيدعم الغرفة التشريعية الثانية  للبرلمان والتى ستكون ساحة للحوار الهادىء والعميق .

وقال «مسلم» فى تصريحات للمحررين البرلمانينن على هامش استقبال مجلس الشيوخ للنواب المعينيين اليوم، أن قضية الوعى تعد هى القضية الآبرز التى تشغل تفكيره، باعتبارها جزء أساسى من تطور الدولة المصرية، فهى قضية مجتمعية ومؤسسية تحتاج تضافر العديد من المؤسسات بالدولة وعلى رأسها وزارات الثقافة والشباب والتربية والتعليم والتعليم العالى.

وأشار إلى أن المشكلة الحقيقة التى تواجهنا هو عمل المؤسسات السابق ذكرها بمعزل عن بعضها البعض، الآمر الذى يستوجب التعامل معها بشكل بناء ومخطط لحماية الدولة المصرية ودعم استقرارها .

وشدد النائب محمود مسلم أن مصر مستهدفه طوال الوقت من الإعلام المضاد وهناك أموال طائلة تصرف لاسقاط الدولة المصرية، وهو ما يستوجب حمايتها من خلال زيادة الوعى لدى المواطن.

وقال«مسلم» طبيعى أن تواجه المؤسسات التشرعية حملة شرسة وهذا دليل على نجاح الدولة المصرية ومؤسساتها، لافتاً إلى أن وجود غرفتين برلمانيتين ليس بدعة وأنما نظام نيابى معمول به فى كثر من الدول البرلمانية المتقدمة، وبالتالى كافة الانتقادات التى توجهها الجماعة الإرهابية للمؤسسة التشريعية لاوجود لها فى  الواقع.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة