لجان الانتخابات بمحافظة بني سويف
لجان الانتخابات بمحافظة بني سويف


كبار السن «كلمة السر» في انتخابات النواب في بني سويف

حمدي علي

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 02:48 م

شهدت لجان الانتخابات بمحافظة بني سويف، تزايدًا ملحوظًا من جانب الناخبين خلال الثلاث ساعات الأولى من بدء عملية الاقتراع، وتزايدت بصورة أكبر عقب فترة الظهيرة لخروج الموظفين من أعمالهم.


وأكدت الحاجة عطيات محمود 80 عاما من مركز ومدينة إهناسيا، إنها تحب مصر بلدها ولا كلمة تعلو فوق كلمة مصر، كما أنها لا تكل ولا تمل من الذهاب للصندوق حتي رمقها الأخير في حياتها وانها دائما ما تجلس مع أبنائها واحفادها لتعلمهم أهمية العطاء للوطن دون إنتطار مقابل.

وأضاف أحمد يوسف علي عامل 65 عاما أن مرضه لم يمنعه من الادلاء بصوته فعلي مدار عمره أعطتنا الدولة الكثير وحان الوقت لنرد الجميل ونعيد بنائه وخاصة الاستحقاقات الدستورية التي اكتملت عبرها صورة وطننا امام العالم أجمع، وأضاف ان هذا أقل ما نقدمه أمام اهتمامات الدولة.


كما أكدت الحاجة كسبية يوسف احمد 70 عاما أنها تحمد الله على ما قام به الرئيس السيسي من تقدير لدور المرأة واعطائها حقوقها وأصبح لها تواجد في جميع الاستحقاقات، كما أكدت على الدور التوعوي الذي قام به المجلس القومي للمرأة الذي جعل النساء في مقدمة الصفوف الانتخابية ويكفي شعورنا بالقدرة علي الاختيار لمستقبل أفضل لأبنائنا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة