شيماء عبد الإله
شيماء عبد الإله


انتخابات النواب 2020| «عبد الإله»: إقبال كثيف من الناخبين في حلايب وشلاتين

أسامة حمدي

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 03:18 م

قالت د.شيماء عبد الإله، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن غرفة العمليات منعقدة منذ أسبوع، ومنعقدة على مدار يومي الانتخابات.


وأوضحت خلال المؤتمر الصحفي للتنسيقية، أن التنسيقية لديها 1500 متابع لمد غرفة العمليات بالمعلومات والمتابعات حول الانتخابات.


وأكدت أن صفحات ومنصات التنسيقية عليها معلومات وأخبار بشكل مستمر حول متابعات التنسيقية، مشيرة إلى الإقبال الكبير من الناخبين في مدينة حلايب وشلاتين بالبحر الأحمر.


وأضافت أن شباب التنسيقية زاروا مدينة حلايب وشلاتين قبيل الانتخابات، مشيدة نسبة المشاركة الكبيرة في المدينة. 


وتعقد غرفة العمليات المركزية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا صحفيا، لاستعراض المشهد الانتخابي بمحافظات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020.


وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت مرحلتها الأولى في الداخل، اليوم السبت، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.


وانعقدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يومي 24 و25 أكتوبر الجاري، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.


وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل في حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.


وتعتمد التنسيقية، على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامي بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً اليوم في تمام الساعة الثانية ظهراً، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «الفيديو كونفرانس».


وتنافس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال الانتخابات المقررة على مستوى الجمهورية، حيث تضم القائمة الوطنية من أجل مصر 26 مرشحا من أعضاء التنسيقية، فضلا عن 6 مرشحين يخوضون السباق الانتخابي على 6 مقاعد بنظام الفردي.

اقرأ أيضا:

تفاصيل المؤتمر الصحفي الأول لـ«تنسيقية الأحزاب» حول انتخابات «النواب»

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة