البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية
البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية


«من يدك أعطيناك».. معسكر العمل السنوي بكنيسة العذراء بالفجالة

مايكل نبيل

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 03:25 م

تستعد كنيسة السيدة العذراء بالفجالة الفترة المقبلة لإنجاز أعمال معسكر العمل السنوى فى دورته السابعة عشر والتي من المتوقع أن يشارك فيها حوالي ٤٥٠ من شعب الكنيسة تحت هذا شعار "لأن منك الجميع ومن يدك أعطيناك" (١ أخ ٢٩ : ١٤).

يخدم المعسكر هذا العام حوالى ٥٠٠٠ أسرة في عدة محافظات، ويقدم لهم: ٤٠٠٠ كرتونة مواد غذائية، ١٢٠ سريرا، ١٢٠ مكتبا، ١٢٠ دولابا، ٢٠٠٠ قطعة ملابس، ٦٠٠ شنطة مستلزمات عناية شخصية للأطفال، ١٠٠٠ شنطة مدرسية، ٥٠ منحة دراسية.

ويولي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية منذ أكثر من ١٨ سنة اهتمامًا كبيرًا بالمعسكر حيث وضع له شعار: "المحبة تسبق العطية".

ويحرص قداسته على توجيه رسالة خاصة للتشجيع على المشاركة فى هذه الخدمة التى تفرح قلب الرب لأنها تهتم بالإنسان والاحساس به.

كما يحرص نيافة الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهره، على تشجيع شعب الكنيسة ومشاركتهم فى هذا المعسكر السنوى.

ولا تتوقف خدمة معسكر العمل عند المعسكر السنوي بل هى خدمة مستمرة طوال العام من خلال أيام العمل الدورية التي يتم تنظيمها داخل الكنيسة بالفجالة، ويعتمد المعسكر بشكل أساسي على التبرعات المادية والعينية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة