إقبال كثيف من أهالي محافظة قنا على انتخابات النواب
إقبال كثيف من أهالي محافظة قنا على انتخابات النواب


تنسيقية شباب الأحزاب: إقبال كثيف من أهالي قنا على انتخابات «النواب»

أسامة حمدي

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 04:21 م

 

رصدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، توافد عدد كبير من أبناء محافظة قنا على لجان انتخابات النواب 2020.


وأكد بيان التنسيقية اليوم، أن "أحفاد شيخ العرب همام، ملحمةً وطنية ردًا على دعوات العزوف وعدم النزول، للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات النواب 2020. ولكن دائما تأتى الدروس المستفادة من أرض الأجداد، لدعوة بقية المواطنين في مختلف المحافظات لأداء واجبهم الوطني تجاه الانتخابات".


وأكد المتابعون الميدانيون لتنسيقية شباب الأحزاب، على انتظام سير العملية الانتخابية وعدم وجود أي مخالفات أو خروقات من شأنها أن تؤثر على مسار العملية الانتخابية كما أشاد الجميع بالجهود الأمنية بمحيط اللجان.


وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.


وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي انطلقت مرحلتها الأولى في الداخل اليوم السبت، بـ1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.


وانعقدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يومى 24 و25 أكتوبر الجاري، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.


وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل فى حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.


وتعتمد التنسيقية على متابعيها فى المحافظات، كما تعتمد غرفة العمليات والمركز الإعلامى بالتنسيقية على التكنولوجيا الحديثة، وتعقد مؤتمراً صحفياً اليوم في تمام  الساعة الثانية ظهراً، يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية «الفيديو كونفرانس».


وتنافس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خلال الانتخابات المقررة على مستوى الجمهورية حيث تضم القائمة الوطنية من أجل مصر 26 مرشحا من أعضاء التنسيقية، فضلا عن 6 مرشحين يخوضون السباق الانتخابي على 6 مقاعد بنظام الفردي.

اقرأ أيضا:

تنسيقية شباب الأحزاب: انتظام العملية الانتخابية والالتزام بالإجراءات الاحترازية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة