تزايد إقبال أهالى مطروح على لجان الاقتراع 
تزايد إقبال أهالى مطروح على لجان الاقتراع 


انتخابات البرلمان 2020| تنسيقية شباب الأحزاب: تزايد الإقبال فى مطروح

أسامة حمدي

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 04:34 م

رصدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إقبالاً كبيراً من أبناء محافظة مطروح على لجان التصويت فى انتخابات النواب 2020.


وذكر بيان التنسيقية: «قدم أبناء محافظة مرسى مطروح، درساً جديداً في الوطنية والوعى، باحتشادهم بكثافة أمام لجان الانتخابات فى اليوم الثانى من العملية الانتخابية، غير مباليين بارتفاع درجات الحرارة».


وأضافت غرفة العمليات: «أشاد المواطنون بتأمين اللجان وانتشار قوات الشرطة لحماية الناخبين، كما أكد متابعو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عدم وجود مخالفات جسيمة من شأنها أن تؤثر على مسار العملية الانتخابية».


وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومى السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجارى، بداية من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هى الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.

وبدأت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعمال الرصد والمتابعة لانتخابات مجلس النواب 2020، التى انطلقت مرحلتها الأولى في الداخل اليوم السبت، بـ 1500 متابع حصلت على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات.


وانعقدت غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يومى 24 و25 أكتوبر الجارى، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لرصد انتظام التصويت، والخروقات أمام اللجان.


وتواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين متابعة سير العملية الانتخابية حتى إعلان النتائج النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، وتظل فى حالة انعقاد حتى إنجاز المرحلة الثانية من عملية التصويت.

 

اقرأ أيضا:

تنسيقية شباب الأحزاب: إقبال كثيف من أهالي قنا على انتخابات «النواب»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة