بيراميدز
بيراميدز


فيديو| مشوار بيراميدز إلى نهائى الكونفدرالية.. الحسم خارج الأرض

عمر البانوبي

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 05:07 م

لم يكن مشوار بيراميدز سهلاً نحو نهائى الكونفدرالية، وشهد مواجهات شرسة حسمتها قوة لاعبى بيراميدز داخل وخارج الأرض، حتى وصل الفريق إلى النهائى الذى يخوضه الليلة أمام نهضة بركان المغربى على أرض الأخير فى تمام التاسعة مساءً.

 

بدأ بيراميدز المشوار من دور الـ 64، وتخطاه بالفوز بنتيجة 5-1 على النجم الكونغولى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

وفى دور الـ 32، تخطى بيراميدز شباب بلوزداد الجزائرى بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين، قبل أن يتخطى يانج أفريكانز التنزانى فى دور الستة عشر بالفوز 5-1 بمجموع المباراتين.

 

وقع بيراميدز فى مجموعة ضمت إلى جواره أندية إينوجو رينجرز النيجيرى والمصرى البورسعيدى ونواذيبو الموريتانى، واستطاع أن يحسم الصعود إلى ربع النهائى باحتلال المركز الأول برصيد 15 نقطة، ولم يخسر سوى مباراة وحيدة أمام رينجرز النيجيرى في مصر.

 

اصطدم بيراميدز بنادي زاناكو الزامبي في ربع النهائي واستطاع أن يحسم المواجهة خارج الديار بثلاثية بيضاء، قبل أن يخسر بهدف في مصر ويصعد بمجموع المباراتين إلى نصف النهائي.

 

وأقيم الدور نصف النهائي من مباراة واحدة وليس ذهابًا وإيابًا بسبب فيروس كورونا المستجد بنظام الدورة المجمعة في دولة المغرب، وحسم بيراميدز الصعود بالفوز المريح على حوريا كوناكري الغيني بهدفين نظيفين.

 

ويستعد بيراميدز لخوض النهائي التاريخي في تمام التاسعة من مساء اليوم ضد نهضة بركان صاحب الأرض.

 

بيراميدز وصل إلى نهائي الكونفدرالية في المشاركة التاريخية الأولى له بالبطولة ليكرر ما حققه نادي حوريا الغيني في نسخة العام 1978 من كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس حين شارك للمرة الأولى ووصل إلى المباراة النهائية وتوج باللقب على حساب النصر حسين داي الجزائري.

 

ويحلم بيراميدز بتكرار الإنجاز الذي حققه نادي المقاولون العرب الذي وصل إلى المباراة النهائية في مشاركته الأولى بكأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وتوج بها على حساب باور ديناموز الزامبي.

 

الليلة :بيراميدز يحلم بالنجاح في سنة أولى تتويج إفريقيا

هل تنقذ الخبرة بيراميدز أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية؟

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة