مطار القاهرة الدولى مطار القاهرة الدولى

«خناقة» في مطار القاهرة على تصوير «لؤلؤ»

صلاح البجيرمي الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 05:13 م

شهد مطار القاهرة الدولى مشادة بين مخرج أحد الأعمال الدرامية ومسؤول الإنتاج بالعمل الفني الجاري تصويره في منطقة المطار، وذلك خلال أعضاء المسلسل باستخراج التصاريح الخاصة بالفنانين والكومبارس البالغ عددهم أكثر من 150 شخصا من شركة ميناء القاهرة الدولى.

 

ومن المقرر أن يتم تصوير مشاهد من مسلسل «لؤلؤ» داخل صالات السفر بمطار القاهرة الدولي والمهبط وداخل طائرة خاصة تم تأجيرها من إحدى الشركات الخاصة بالطيران، وبعد الانتهاء من الجزء الأول من التصوير داخل الطائرة نشبت مشادة بين أحد المشاركين في العمل الفني وأحد أفراد الأمن بسبب بعض التجاوزات.

 

وتطورت المشادات الكلامية حتى وصلت إلى المخرج الذي تراشق بالألفاظ مع مسؤول الإنتاج بالمسلسل مما أدى إلى إلغاء التصوير داخل الصالات.

 
ويتم تصوير أولى مشاهد العمل الفني داخل مطار القاهرة والذى بدء من تصويره من 20 أغسطس العام الحالى، مسلسل "لؤلؤ" بطولة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، ادوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين حيث تأجل تصوير المسلسل عدة مرات.

 

والعمل من تـأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة انتاج خاصة ، ويعد المسلسل البطولة الأولى لمى عمر فى الدراما التليفزيونية، وتدور الاحداث حول مطربة تحلم بالنجومية إلى أن تحققها وسط صراعات كبيرة.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة