اجتماع البدري وغريب
اجتماع البدري وغريب


شوقي غريب: انضمام 5 عناصر أوليمبية إلى معسكر المنتخب الأول

عمر البانوبي

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 06:27 م

 

اجتمع حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور محمد بركات مدير المنتخب، والدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الأوليمبي، للتنسيق والترتيب للمعسكر القادم للمنتخبين خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أشاد غريب بالاجتماع الذي تم في إطار ودي يعكس التناغم بين الفرق الوطنية لصالح كرة القدم المصرية.

وأكد غريب أن جميع المنتخبات الوطنية تدعم وتؤازر الفريق الوطني في معسكره القادم لتجاوز مباراتي توجو والتأهل للأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

وقال غريب: "بعد التشاور والتنسيق مع الكابتن حسام البدري تم الاتفاق على انضمام خماسي المنتخب الأوليمبي مصطفى محمد، ورمضان صبحي، وأكرم توفيق، وأحمد أبو الفتوح، وطاهر محمد طاهر، لتدريبات المنتخب الأول في معسكره المفتوح المقبل على أن يكون هناك تقييم للموقف قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية".

وأضاف: "المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لجميع المنتخبات، سواء على مستوى المباريات الرسمية للمنتخب الأول أو برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو".

كان شوقي غريب قد أعلن منذ أيام قائمة المنتخب الأوليمبي المبدئية والتي تضم 40 لاعبًا على أن يكون هناك حرية كاملة لحسام البدري في اختيار العناصر التي يختارها المنتخب الأول.

يذكر أن المنتخب الأوليمبي ينطلق معسكره المفتوح أول نوفمبر استعدادًا لأداء مباراتين وديتين إحداهما مع المنتخب البرازيلي يوم 16 نوفمبر باستاد الجوهرة بالسعودية، وتكون المباراة الثانية 13 نوفمبر جارٍ تحديد طرفها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة