صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| نهضة بركان بطلا لكأس الكونفدرالية على حساب بيراميدز

رياض محمد جعيصة

الأحد، 25 أكتوبر 2020 - 10:53 م

 

توج نادي نهضة بركان المغربي، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز، بعد الفوز بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «مولاي عبد الله» بمدينة الرباط المغربية.

وأحرز هدف البركان الوحيد، المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 15، من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى تم إرسالها إلى منطقة الجزاء استقبلها ياجور برأسية وارتطمت في الدفاع المصري في طريقها إلى الشباك.

واستطاع نهضة بركان اقتناص لقب كأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، بعد أن فضل في تحقيق اللقب الإفريقي النسخة الماضية، حيث خسر الفريق المغربي النهائي أمام الزمالك بركلات الترجيح (5-3) حيث جاء نتيجة مجموع المباراتين (1-1) بواقع هدف في الذهاب وهدف في الإياب.

وشهدت المباراة ظلم تحكيمي لممثل الكرة المصرية، حيث تعدى العربي الناجي على محمد فاروق بدون كرة في الدقيقة 11، وأظهرت الإعادة التليفزيونية ذلك، إلا أن الحكم الكاميروني أليوم نيوم تغاضى عن طرد لاعب بركان.

وقال هيثم فاروق، خلال الاستديو التحليلي بين الشوطين: "واصل الحكم ظلم بيراميدز بهدف سجله مدافع نهضة بركان يوسوفا دايو، إلا أن الكرة لمست يد محسن ياجور مهاجم الفريق المغربي لكن حكم المباراة احتسب الهدف ليتقدم ممثل المغرب بنتيجة (1-0)".

وفشل بيراميدز في التتويج ببطولة الكونفيدرالية بعد الوصول إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، حيث نجح في حسم تأهله إلى البطولة الأفريقية، بعد تفوقه على حوريا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة