صورة من المباراة
صورة من المباراة


مدرب نهضة بركان: إيقاف خطورة بيراميدز قادنا للتتويج بالكونفدرالية

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 12:31 م

قال المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، طارق السكتيوي، إن إيقاف خطورة فريق بيراميدز هو من قاد الفريق للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف السكتيوي، في تصريحات نقلها موقع le360 المغربي، أن مباراة فريقه أمام بيراميدز كانت صعبة، مشددا على أن الفريق المصري يمتلك لاعبين كبار وإمكانيات كبيرة مثل عبد الله السعيد وعمر جابر وإريك تراوري.

وأضاف مدرب نهضة بركان: "درسنا نقاط القوة عند بيراميدز لكي يمكننا إيقاف خطورتهم، وأتيحت لنا فرص في الشوط الأول والشوط الثاني، كما أتيحت فرص لفريق بيراميدز أيضًا من أجل تعديل النتيجة".

وتابع: "الشيء الوحيد الذي لم يعجبني من اللاعبين هو التمريرات المقطوعة، وهذا نابع من الضغط.. لكن في النهاية استطعنا السيطرة على المباراة، وكان دفاعنا قويًا وأوقفنا خطورة بيراميدز".

وفشل بيراميدز في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد 25 أكتوبر، على ملعب «مولاي عبدالله » بمدينة الرباط المغربية.

واستطاع نهضة بركان اقتناص لقب كأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، بعد أن فضل في تحقيق اللقب الإفريقي النسخة الماضية، حيث خسر الفريق المغربي النهائي أمام الزمالك بركلات الترجيح (5-3) حيث جاء نتيجة مجموع المباراتين (1-1) بواقع هدف في الذهاب وهدف في الإياب. 

وأحرز هدف البركان الوحيد، المهاجم محسن ياجور في الدقيقة 15، من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى تم إرسالها إلى منطقة الجزاء استقبلها ياجور برأسية وارتطمت في الدفاع المصري في طريقها إلى الشباك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة