«شبه الجلابية» .. إطلالة إنجي علي  في مهرجان الجونة تُثير الجدل «شبه الجلابية» .. إطلالة إنجي علي في مهرجان الجونة تُثير الجدل

«شبه الجلابية» .. إطلالة إنجي علي في مهرجان الجونة تُثير الجدل

منةالله يوسف الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 01:07 م

انطلقت فعاليات مهرجان الجونة، منذ أيام قليلة، وحرصت الفنانات على الحضور بأبهى صورهن لجذب عدسات الكاميرا وخطف الأنظار. 

ولكن السوشيال ميديا كان لها رأيًا آخرًا وانتقدت بعض الفنانات على رأسهن الإعلامية إنجي علي

وحرصت الإعلامية إنجي علي بالظهور بإطلالات مختلفة على مدار اليومين الماضيين، ولكن في فعاليات اليوم الثالث اعتمدت على ارتداء فستانًا قصيرًا باللون الأبيض ذو أكمام طويلة واختارت الإكسسوارات والحذاء الفضي لتتماشى مع الفستان والمكياج لثقيل والشعر المرفوع مما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

اقرأ ايضًا: لليوم الثاني.. هدى الأتربي «تريند جوجل» بسبب فستانها الجريء

ولم توفق إنجي علي في إطلالتها ولم تسلم من تعليقات رواد  السوشيال ميديا الذين شبهوها بجلباب للفنان الراحل علي الشريف الذي ظهرها بها في أحلا الأفلام.

ورصدت «بوابة أخبار اليوم» أبرز التعليقات السوشيال ميديا على فستان إنجي علي، أبرزها «ايه ده قميص باباكي، نسيتي تغيري بعد الغسيل».  


الفنان الراحل على الشريف كان صاحب إطلالة مميزة في السينما المصرية وكان لصوته الأجش وملامحه الشريرة الفضل في تركه بصمة مميزة في العديد من الأعمال التي شارك في بطولتها.

ولدت إنجي علي بمدينة القاهرة لوالدة تعمل أستاذة بالجامعة، وتخرجت في قسم علم النفس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشاركت في تقديم عددا من برامج المنوعات بقنوات عديدة مثل النيل للمنوعات والنيل للدراما ودريم، ومن البرامج التي قدمتها: «اسهر معانا»، و«آلو منوعات»، شاركت في التمثيل في عدد من المسلسلات والأفلام.

وانطلقت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة الماضية، ويقام المهرجان في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات إحترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.
 
وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذي باع ظهره»، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي سيكون فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة