بول بوجبا بول بوجبا

«بوجبا» يعلق على أنباء اعتزاله بسبب تصريحات الرئيس الفرنسي

رياض محمد جعيصة الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 02:07 م

علق لاعب نادي مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا، بول بوجبا، على التقارير الصحفية التي أشارت إلى اعتزاله اللعب الدولي رفقة منتخب بلاده بعد التصريحات التي أطلقها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وقال بوجبا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إن كل ما يُثار حول اعتزال اللعب مع فرنسا أنباء غير صحيحة.

ونشر «بوجبا» صورة تحمل نبأ اعتزاله اللعب الدولي، وعلق قائلاً: "غير مقبول.. أخبار كاذبة". 

وكانت تقارير صحفية، خرجت لتؤكد أن "بوجبا قرر اعتزال اللعب مع منتخب فرنسا، بعد تصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون، والتي اعتبرها اللاعب "مسيئة للإسلام".

وذكرت صحيفة «صن» الإنجليزية، أن نجم مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا بول بوجبا قرر اعتزال اللعب الدولي، بعد التصريحات التي أطلقها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والتي تزعم أن الإسلام هو مصدر الإرهاب الدولي. 

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن بوجبا  -الذي يعتنق الديانة الإسلامية التي تعتبر أكثر ثاني الديانات انتشارا في فرنسا بعد المسيحية- اتخذ قرار اعتزال اللعب دوليا مع المنتخب الفرنسي عقب تصريحات ماكرون يوم الجمعة الماضي.


وظهر بوجبا لأول مرة مع منتخب فرنسا في عام 2013 وكان أحد أهم اللاعبين الذين قادوا منتخب الديوك للفوز بكأس العالم الأخيرة 2019 بروسيا.

وخاض بوجبا 72 مباراة دولية وسجل عشرة أهداف مع المنتخب الفرنسي.
 

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة