ندوة تمكين المراة بمهرجان الجونة
ندوة تمكين المراة بمهرجان الجونة


رايا آبي راشد ومنه شلبي في ندوة تمكين المرأة بمهرجان الجونة

ياسر حماية

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 02:09 م

 

تعرض مجموعة من الأفلام، في رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي 2020، اليوم الاثنين، كما يعاد عرض مجموعة أخرى، بالإضافة إلى الفعاليات والندوات الأخرى.

ويفتتح الفيلم المغربي «ميكا» بعرض السجادة الحمراء في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، في السابعة مساءً، والذي ينافس ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

ويعاد عرض مجموعة من الأفلام منها فيلم «واحة» في السادسة مساءً في قاعة «أوديماكس»، ثم في التاسعة والربع فيلم «حارس الذهب» بطولة أحمد مالك، وفي قاعة «سي سينما 1» يعاد عرض فيلم «زوجة جاسوس» في الثانية عشرة والنصف، وفي التاسعة والربع يعرض فيلم «200 متر».

كما يعاد عرض فيلم «أمهات حقيقيات» الساعة الثانية عشرة والربع ظهرًا، وبرنامج الأفلام القصيرة 1 الساعة الرابعة إلا ربع، بـ«سي سينما 2».

وفي قاعة «سي سينما 3» يعاد عرض فيلم «أيام آكلة لحوم البشر» في الثالثة إلا ربع عصرًا، ثم فيلم «33 كلمة عن التصميم» في السادسة إلا ربع، وفيلم «إبراهيم» في التاسعة مساءً.

من فعاليات اليوم، ندوة نقاشية حول تمكين المرأة في السينما، تحضرها الفنانة المصرية منة شلبي والمخرجة نجوى نجار وجيهان حريري، وتدير الندوة الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة