صور ارشيفية
صور ارشيفية


الزمالك يسعى لفك «عقدة الخواجة» أمام الدراويش.. الليلة

محمد عادل سالم

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 - 02:17 م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإسماعيلي في مواجهة غاية في القوة والأهمية، في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين، لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي باتشيكو، بحثا عن تحقيق الفوز في اللقاء، من أجل التتويج بالمركز الثاني في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز، خاصة وأن الفريق الأبيض سيتعرض لعقوبة خصم ثلاث نقاط من رصيده، بسبب أحداث مباراة القمة في الدور الأول.

ويسعى الزمالك لفك عقدة البرازيلي ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي، والذي سبق له مواجهة الزمالك من قبل في عدة مواجهات على صعيد مسابقة الدوري وحقق الانتصار في جميع المواجهات أمام الفارس الأبيض.

وقاد ريكاردو الدراويش من قبل في ثلاث مواجهات أثناء ولاياته السابقة، أولها بموسم 2008-2009 بتاريخ 30-11-2008 وحقق الدراويش الفوز بهدف دون رد سجله عبد الله الشحات، والمواجهة الثانية يوم 28-4 -2009 وانتهت بفوز الفريق بثلاثية مقابل هدف، سجلها كل من محمد محسن أبوجريشة هدف ومصطفى كريم هدفين، بينما سجل للزمالك عبد الحليم على والثالثة كانت في موسم 2014 -2015 وحقق خلالها الإسماعيلي الفوز بهدف نظيف سجله الهداف الغاني جون أنطوى.

ويفتقد الفريق الأبيض في لقاء اليوم لخدمات كل من محمود علاء وحازم إمام ويوسف أوباما للإصابة بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي بسبب عقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة بعد تأجيل لقاء الرجاء المغربي في إياب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لتقام في الأول من نوفمبر المقبل.

وحذر باتشيكو اللاعبين من صعوبة اللقاء وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في المباراة وحسم المركز الثاني، وطالبهم بعدم التركيز في المباراة الأفريقية أمام الرجاء وضرورة التركيز في لقاء الدراويش من أجل تحقيق الهدف المطوب من المباراة والحصول على الثلاث نقاط.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الإسماعيلي اليوم في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

في حراسة المرمى:  محمد أبو جبل

في خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود الونش - محمد عبد الغني - أحمد عيد

في خط الوسط: طارق  حامد - إسلام جابر - إمام عاشور  - أحمد سيد  زيزو  - أشرف بن شرقي

في خط  الهجوم: مصطفى محمد.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 68 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة